تحويلات مرورية لاستكمال أعمال تنفيذ مشروع المونوريل بمدينة نصر بالقاهرة





أ ش أ


نشر في:
الإثنين 15 نوفمبر 2021 – 1:04 م
| آخر تحديث:
الإثنين 15 نوفمبر 2021 – 1:04 م

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء تحويلات مرورية؛ لاستكمال أعمال تنفيذ مشروع المونوريل بمدينة نصر بالقاهرة، لمدة 7 أيام، على أن تكون الأعمال “ليلا فقط” من الساعة 12 مساء وحتى 6 صباحا.

وذكرت الإدارة أنها عينت الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور؛ وذلك تزامنا مع تنفيذ أعمال مشروع المونوريل بشارع يوسف عباس بالقاهرة، الأمر الذي يستلزم استكمال تنفيذ أعمال الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من شارع على أمين باتجاه طريق النصر، بالوصلة من شارع عبد العزيز الشناوي وحتى شارع إسماعيل القباني لرفع وتركيب الكمرات المعدنية.

وأشارت إلى أنه بالنسبة للقادم من شارع علي أمين باتجاه طريق النصر، سيسلك يمينا شارع عبد العزيز الشناوي، فيسارا لشارع الطيران، فيمينا لشارع إسماعيل القباني والدوران والعودة باتجاه شارع الطيران، فيمينا لشارع الطيران وصولا لطريق النصر.

وفي السياق ذاته، تزامنا مع استكمال تنفيذ أعمال مشروع المونوريل بالقاهرة، الأمر الذي يستلزم الغلق الكلي للشارع خلف مسجد السلام الواصل ما بين شارع أحمد الزمر وامتداد شارع حسن المأمون لمدة 60 يوما، بدايةً من الساعة 12 مساء، فسيتم استكمال السير بشارع أحمد الزمر، فيمينا لامتداد حسن المأمون.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة مجددا، تعيينها الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.





المصدر

التعليقات (0)
اترك تعليق