بيبا ميدلتون تتنزه مع ابنها بـ”سكوتر” فى جولة بشوارع لندن.. صور



انضمت بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، والحامل بطفلها الثانى، إلى ابنها آرثر البالغ من العمر عامين فى ركوب “السكوتر”، فى شوارع لندن، وظهرت بيبا أنيقة فى بالطو باللون الكريمى، بينما كانت تشارك ابنها الصغير التجول فى شوارع العاصمة البريطانية لندن.


وارتدت بيبا ميدلتون، سترة صوفية كريمية اللون، وبنطلون جينز أسود اللون، وحذاء رياضي أبيض، أثناء التنزه، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.


بيبا تتجول مع ابنها آرثر


 


بيبا ميدلتون تتجول مع ابنها آرثر


وعلى الرغم من كونه أسبوعًا صاخبًا بالنسبة للعائلة المالكة البريطانية، في أعقاب ما كشف عنه الأمير هارى وميجان ماركل بشأن العنصرية وخلاف ما قبل الزفاف مع كيت ميدلتون، ظهرت بيبا بأريحية شديدة  أثناء سيرها، ومن الواضح أن بيبا كانت مخصصة وقت لعب مع ابنها، إذ حملت حقيبة من الكرات الرياضية على ظهرها، بما في ذلك لعبة الرجبى وكرة القدم.


بيبا ميدلتون


 


بيبا وابنها آرثر


 


بيبا ميدلتون وآرثر


وركبت الأم وابنها “سكوتر”، بنفس اللون، وظهر آرثر مرتديا ملابس تشبه ما ارتدته والدته، حيث كان يرتدي سترة صوفية زرقاء وسروال جينز أزرق داكن، فيما ظهرت بيبا ميدلتون، بإطلالة أنيقة ومشرقة للغاية – فى وقت سابق – وهى تمشى مع ابنها آرثر البالغ من العمر عامين، حيث ارتدت معطفا أنيقا كشف عن بطنها المنتفخ، إذ تنتظر قريبا طفلها الثاني من زوجها جيمس ماثيوز، فى ظهور لها مطلع شهر مارس الجارى.


شقيقة كيت ميدلتون الصغرى، البالغة من العمر 37 عامًا، ظهرت بإطلالة أنيقة أثناء نزولها إلى شوارع لندن مرتدية معطفًا رماديًا أنيقًا مرقشًا حيث استمتعت بأول لمحات من أشعة الشمس، بعد طقس جليدى وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وقدمت بيبا، ابتسامة كبيرة للمارة وهي تمسك بيد آرثر، وكانت هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها رصد بيبا منذ تقارير تفيد بأنها “حامل بطفلها الثانى”.


 



المصدر

التعليقات (0)
اترك تعليق