كشك لبيع تذاكر مسرح فى لندن يمكن تحويله لمنزل أو مطعم.. سعره مفاجأة



تعتبر أسعار المساكن في لندن مرتفعة الثمن، كما لا يستطيع البعض الادخار حتى ولو مقابل وديعة ضئيلة أو الحصول على قرض عقارى، لذلك يتجه البعض إلى التفكير فى إعادة تدوير شاحنات لمنازل صغيرة يمكن العيش فيها وغيرها من الأفكار التى تساعد على العيش.


ويقع فى مدينة لندن كشك تذاكر صغير عادي تمامًا، بالقرب من ليستر سكوير معروض للبيع حاليًا مقابل 3.3 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لما ذكره تقرير منشور بصحيفة “مترو” البريطانية.


والكشك عبارة عن هيكل صغير على مستوى الأرض وكان مخصص لبيع تذاكر المسرح لـWest End ، وما زال يوجد العديد من ملصقات العرض الأيقونية التي تزين الجزء الخارجي منه، وهو متاح الأن للاستخدام من قبل أي شركة، لأنه من غير المحتمل أن يرغب أي شخص في العيش في فى الكشك الذى يقع فى شارع مزدحم بالناس.


وتبلغ مساحة الطابق الأرضي للكشك 250 قدمًا مربعًا ويبلغ حجم الطابق السفلي ستة أضعاف حجمه 1448 قدمًا مربعًا – وهذا أكبر من معظم شقق لندن.


وظل الكشك معروضًا في السوق لمدة ثمانية أشهر على الأقل وعلى الأرجح أن تشتريه إحدى الشركات لتستفيد من المساحة التى يتمتع بها، حيث يمكن استغلال الطابق السفلى فى الكشك وتحويله لمطعم .


ويعتبر سعر الكشك البالغ 3.3 مليون جنيه إسترليني غير شامل ضريبة القيمة المضافة باهظًا بعض الشيء حتى بالنسبة للشركات الكبيرة، بالإضافة إلى ضرورة تكاليف تجديده وتحويله لأى غرض أخر سواء منزل للمعيشة أو كافيتريا أو مطعم أو أى شىء يرغب فيه المشترى المستقبلى بعد شرائه لكشك التذاكر الشهير الذى يقع فى مدينة لندن.


صورة أخرى للكشك

الكشك


 



المصدر

التعليقات (0)
اترك تعليق