إيهاب جلال: بطولة كأس مصر تحمل المفاجآت وواجهنا لافيينا بكل قوتنا


قال إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن الفوز الذي تحقق على حساب لافيينا في كأس مصر بهدف نظيف، مهم للغاية؛ لأنه ضمن التأهل للدور المقبل، خاصة أن الفريق المنافس قوي ومنظم وقدم مواجهة جيدة للغاية.


 


وأوضح أن مباريات كأس مصر تحمل العديد من المفاجآت وبالفعل النسخة الحالية من البطولة شهدت مفاجآت، وكان هناك تخوف من تكرار الأمر، وبالتالي لعب بيراميدز بكل قوة وجدية في المواجهة، ونجح في تحقيق الفوز والتأهل لدور الستة عشر من البطولة، وهو مهم للغاية.


 


وأشار إلى أن الفريق مر بفترة فيها ضغط مواجهات في مختلف البطولات محليا وقاريا، وبالتالي كان هناك هدف من الجهاز الفني لإشراك أكثر من لاعب، وتعديلات في التشكيل للخروج من الضغط، وهو ما حدث بالفعل، وشارك أكثر من لاعب واطمأن الجهاز الفني على اللاعبين وجاهزيتهم في المرحلة المقبلة المهمة.


 


ونجح فريق بيراميدز فى الفوز على فريق لافيينا بهدف نظيف أحرزه أحمد سامي فى الدقيقة 35 من المباراة التى جمعتهما بملعب الدفاع الجوى، فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.


 


وسيطر فريق بيراميدز على مجريات المباراة بشكل كامل، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة، ولكن دفاع لافيينا وحارس مرماه نجح فى التصدى لهجمات بيراميدز، قبل أن يستغل أحمد سامى، مدافع بيراميدز، خطأ حارس مرمى لافيينا، وينجح فى إحراز الهدف الأول لفريقه.



المصدر

التعليقات (0)
اترك تعليق