جلسات الكبار سلاح الأهلي لتجاوز عقبة المريخ السوداني فى دوري الأبطال


يكثف نجوم الأهلى الكبار بقيادة محمد الشناوى كابتن الفريق جلساتهم التحفيزية مع لاعبى الفريق بغية حثهم على تخطى عقبة المريخ السودانى في ظل الموقف الصعب الذى يتواجد فيه الفريق بعد الخسارة من صن دوانز.


 


أصبح أمام فريق الأهلى ثلاثة سيناريوهات لضمان صعوده للدور التالى بدوري أبطال أفريقيا التى يحمل لقبها موسمين على التوالى ويفتش عن اللقب الثالث ، ويبقى السيناريو الاول هو حصد المارد الاحمر 12 نقطة من مبارياته الاربعة المتبقية بدور المجموعات وبذلك يضمن التأهل دون النظر إلى نتائج المنافسين.


فيما سيكون السيناريو الثانى هو الفوز في 3 مباريات “على المريخ في المباراتين وعلى الهلال بالقاهرة”، ليرفع الأهلي وقتها رصيده للنقطة رقم 10 ويتأهل أيضًا إلى ربع النهائي ، بينما يكون السيناريو الثالث عن طريق الفوز في مباراتي المريخ والتعادل أمام الهلال والخسارة أمام صن داونز بجنوب أفريقيا، وقتها سيجمع الأهلي 8 نقاط ويتأهل بشرط خسارة الهلال أمام المريخ وخسارة المريخ أمام صن داونز الجنوب أفريقي.


عل صعيد متصل ، عقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى جلسة مع حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر لاحتواء اللاعب ودعمه نفسيا، بعدما ظهر اللاعب متأثرا بشكل كبير بسبب مشاركته فى آخر دقيقتين من مباراة فريقه ضد فاركو فى الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى المصرى.


وظهر حسام حسن فى حالة حزن شديد بسبب تهميشه من المشاركة طوال المباراة وعدم مشاركته مبكرا، رغم أن فريقه كان قد حسم نتيجة المباراة من أول ربع ساعة.


وحرص موسيمانى على دعم حسام حسن والتأكيد على أن دوره قادم مع الأهلى فى الفترة القادمة، وأنه يستحق الحصول على فرصة كاملة، وأن تأخر إشراكه فى مباراة فاركو وفقا لرؤية فنية فى محاولة الاطمئنان وتجهيز كل اللاعبين.


 


 



المصدر

التعليقات (0)
اترك تعليق