دجلة يدرس إقامة معسكر مغلق قبل مواجهة الأهلى


يفكر الجهاز الفني لفريق وادي دجلة في إقامة معسكر مغلق قبل مواجهة الأهلى بأسبوع واحد، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين في الدوري الممتاز هذا الموسم.


 


ويدرس عبد الباقي جمال المدير الفني للفريق الدجلاوي الدخول في معسكر مغلق من يوم 25 يوليو الجاري، وحتى مباراة الأهلى المقرر لها الثاني من أغسطس المقبل، كأحد الخيارات المطروحة استعدادا لمواجهة المارد الأحمر.


 


وقرر الجهاز الفني للفريق خوض أربعة مباريات ودية في فترة التوقف كان أولها الأربعاء الماضى أمام طلائع الجيش وانتهت على وقع التعادل الإيجابي بهجف لكل فريق، وثان الوديات ستكون أمام أسوان الأحد المقبل ثم مواجهة الجونى يوم 24 يوليو الجاري ومباراة أخرى يوم 25 من هذا الشهر لم يتحدد طرفها الآخر حتى الآن.


ويعيش فريق وادي دجلة حالة من النشوة والتحفز قبل مواجهة الفرق الكبرى في الدوري، ويبرهن على ذلك نتائج الغزلان أمام الفرق الكبيرة هذا الموسم، رغم إهدار العديد من النقط أمام فرق الوسط والقاع.


ويلاقي دجلة أولا الأهلى ثم الاتحاد السكندري ثم الزمالك على الترتيب في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل، والفرق الثلاثة تقبع في المربع الذهبي ما يؤكد تطور مستواها الفني وقدرتها على المنافسة.


ويشعر اللاعبون في دجلة ومعظمهم من الشباب أن مثل هذه المباريات تكون شهادة ميلاد النجومية، بدليل أن الفريق رغم وضعيته السيئة هذا الموسم، إلا أنه أفضل الفرق التي حققت نتائج إيجابية أمام الأندية الكبرى هذا الموسم.


 



المصدر

التعليقات (0)
اترك تعليق