الكشف عن سيارة مرسيدس-بنز الفئة A موديل 2023


twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تم الكشف عن سيارة مرسيدس-بنز الفئة A موديل 2023 المحسّنة لأول مرة وذلك قبل إطلاقها رسميًا في أستراليا خلال الربع الثاني من العام المقبل.

السيارة الجديدة تأتي بتصميم مميز للغاية، محاط بشبكة أمامية أكبر ، ومصابيح أمامية داخلية أعيد تصميمها ، ومصابيح خلفية معدلة ، وتصميمات عجلات معدنية جديدة.

في الداخل ، تم تدعيم عجلة القيادة ذات الطراز الجديد من الفئة C و E و S إلى أصغر سيارة مرسيدس-بنز ، مصقولة بجلد نابا بشكل قياسي.

الكونسول الاماني للسيارة مرسيدس-بنز الفئة A مميز وتم تعديل ، حيث إزالة مرسيدس-بنز لوحة اللمس المخصصة لنظام المعلومات والترفيه ، وتم إعادة ضبط مستوى الصوت ووضع القيادة.

ومع ذلك ، لا تزال هناك نسخة محدثة من نظام MBUX الحالي ، على عكس الفئة C والفئة S ، والتي تتميز بوحدة موجهة عموديًا موضوعة بالقرب من السائق.

قامت Mercedes-Benz بمراجعة البرنامج ، مما سمح باستخدام Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكي ، وكاميرا منقحة بزاوية 360 درجة ، وأنماط عرض “مصممة حديثًا” ، وتعلم آلي ، والقدرة على التحدث إلى المساعد الصوتي دون قول مرحبًا ، مرسيدس أولاً في بعض الحالات.

كما تم تدعيمها بمستشعر بصمة الإصبع الموجود في الكونسول المركزي السائق ويصادق عليه ، بينما قامت العلامة التجارية بتركيب منفذ USB-C إضافي.

وتم تدعيم إصدارات Mercedes-AMG – A35 و A45 S – بـ شعار AMG الدائري ، بما يتماشى مع الجيل التالي من C63 S E-Performance .

و هذا يحل محل نجمة مرسيدس بإكليل من الغار ، والذي يظل مثبتًا على غطاء المحرك في المتغيرات غير AMG.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق