من قلب “قصر عابدين”| غبور تحتفل بشراكتها مع شانجان الصينية ف



08:55 م


الأربعاء 09 يونيو 2021

تغطية – محمود أمين وأيمن صبري:

تصوير – محمد الروبي:

احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو، بشراكتها مع العلامة التجارية الصينية شانجان من خلال إطلاق أحدث إصداراتها في السوق المصري، وذلك في احتفالية مميزة تضمنت حضور عدد من المديرين التنفيذيين للشركة ولفيف من الإعلاميين ورجال الصناعة المصرية.

يأتي الإطلاق في إطار استراتيجية جي بي غبور القائمة على تعزيز قطاع السيارات، وإثراء السوق بالعديد من العلامات التجارية التي تتمتع بإمكانيات فريدة ومتميزة وتحتوي على سبل الراحة والأمان.

جاء في مقدمة الحضور المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، والأستاذ سعد حبيب، رئيس قطاع مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، فضلاً عن مشاركة السيد إيرفين لي، نائب رئيس شركة شانجان.

وقام بتقديم الحفل الفنان خالد منصور، وبمشاركة تامر بشير الذي استعرض أبرز مواصفات السيارات وما تتسم به من خصائص وأسعار مميزة؛ كما نظمت الشركة تجربة لقيادة السيارات الجديدة من شانجان والتي حازت على اعجاب الحضور.

وفي ضوء الاحتفالية، عرضت جي بي غبور أوتو الموديلات الأربعة التي تطرحها من شانجان في السوق المصري وهي: New Alsvin، وEADO DT، وCS15، وCS55 الجديدة، والتي تحظى بتكنولوجيات حديثة وتوفر لمستخدميها الرفاهية وتقدم تجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان، التي تجعل شانجان علامة تجارية يثق بها المصريون.

وأعرب المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو عن سعادته ممثلًا للشركة المصرية بالتعاون رسميًا مع العلامة الصينية المميزة شانجان، والتي تحتل مكانة رائدة في صناعة السيارات في الصين، كما تعد من أكبر العلامات التجارية في السوق السعودي. ونحن على يقين أنها من السيارات المثالية التي تناسب احتياجات المستهلك المصري.”

وقال قداس إن غبور تعمل دومًا على تعزيز خطة الدولة الداعمة لتطوير وفتح مجالات جديدة بقطاع السيارات وذلك في إطار خطة مصر ٢٠٣٠، ولذلك نقوم دوماً بدراسة السوق المصري واحتياجات العملاء لنخرج بشراكات جديدة ترضى عملائنا.

وأضاف أنهم يركزون دومًا على طرح علامات فريدة بموديلات مختلفة ذات إمكانيات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

من جانبه أكد سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو أن هذه الشراكة تأتي استكمالاً لنجاح استراتيجة غبور لأكثر من 60 عامًا، ونعمل دوماً على تطوير خدماتنا لتستوعب حجم التوسعات التي نقوم بها.

وقال حبيب إن الشركة تقدم خدمات متميزة لعملائها، من خلال انتشار معارضها ومعارض وكلائنا على مستوى محافظات الجمهورية، فضلاً عن تطوير شبكة متميزة لخدمات ما بعد البيع، وأعلى ضمان للسيارات من جي بي غبور أوتو.

بدوره أعرب إيرفين لي، نائب رئيس شركة شانجان عن سعادته لشراكته مع شركة جي بي غبور أوتو، وقال: “إنه لشرف كبير لنا أن ننضم إلى مجموعة رائدة تتميز بتاريخها وخبراتها الممتدة في قطاع السيارات بالسوق المصري.”

وأضاف لي: “تعد شانجان واحدة من أكبر 4 مجموعات سيارات في الصين، حيث يمتد تاريخ الشركة لأكثر من 159 عامًا، وتتمتع شانجان بخبرة عميقة في مجال صناعة السيارات تمتد لأكثر من 37 عامًا.

ولفت إلى أن شانجان تتواجد في 6 دول ولديها 9 مواقع عالمية للبحث والتطوير و14 موقعًا للإنتاج، فضلًا عن أكثر من 90.000 موظف حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة جي بي غبور أوتو توفر مستوى متميز من خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار، ذلك من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض، ومراكز الصيانة، ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

كما أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي والتحول الرقمي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق