وكيل فورد يكشف عن أسعار فيوجن 2021 بمحركها الجديد في مصر



05:32 م


الأحد 21 مارس 2021

كتب – أيمن صبري:

أعلنت شركة أوتو جميل، الوكيل الحصري لعلامة فورد التجارية الأمريكية في مصر، عن أسعار السيارة فورد فيوجن سيدان متوسطة الحجم موديل 2021 المزودة بمحرك جديد أكبر سعة من النسخة السابقة.

وبحسب وكيل العلامة الأمريكية، فإن السيارة الجديدة تتوفر بثلاث فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعارها من 575,000 جنيه للفئة Trend القياسية، و625,000 جنيه للفئة Sport الثانية.

أما الفئة Titanium الثالثة الأعلى تجهيزًا من فيوجن الجديدة فيبلغ سعرها الرسمي 675,000 جنيه.

تعتمد السيارة الجديدة بفئاتها الثلاث على سواعد محرك سحب طبيعي رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 240 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتمكن السيارة بفضل محركها أن تنطلق من الثبات وصولاً إلى 100 كم وفقًا للمواصفات الأوروبية في 7.2 ثانية، ومتوسط استهلاك الوقود لكل 100 كم في ظروف القيادة العادية 9.2 لتر؛ وتقف على إطارات رياضية قياس 17 بوصة.

يبلغ طول فورد فيوجن 4.872 مم وعرضها 2.121 مم وارتفاعها 1.480 مم وارتفاع خلوصها الأرضي 163 مم، وتتسع مساحة التخزين الخلفية “الشنطة” إلى 453 لترًا مكعبًا.

وفي الوقت الذي لم يكشف الوكيل المحلي عن المواصفات الكاملة للسيارات بمصر، إلا أنها تتاح في الأسواق العالمية بمجموعة من مواصفات الأمان يتوقع أن تكون متوفرة بمصر، أبرزها 7 وسائد وستائر هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج توزيع طاقة الفرامل الإلكتروني EBD، وبرنامج ESC للتوازن الإلكتروني.

يتوفر بالسيارة أيضًا نظام ذكي لركن السيارة ونظام HLA للمساعدة على صعود المرتفات، ومثبت للسرعة ونظام لمراقبة ضغط الإطارات وحساسات ركن أمامية وخلفية، ومفتاح My key المشفر للتحكم بوظائف السيارة.

على مستوى الرفاهية والراحة، فالسيارة تمتلك زر لتشغيل وإيقاف المحرك بدون مفتاح وتكييف هواء أتوماتيكي، وفتحة سقف بانورامية، ومصابيح ضباب LED أمامية وخلفية وكمبيوتر رحلات.

السيارة الجديدة تمتلك نظامًا صوتيًا يتكون من مشغل MP3/DVD و6 سماعات، بالإضافة إلى مدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث، وشاشة تحكم لمسية، مع إمكانية الربط بين الهواتف الذكية.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق