“اشتريها مش ها تخسر فيها”.. ميتسوبيشي لانسر “بوما” هدفًا للك



09:25 م


الإثنين 18 أكتوبر 2021

كتب – محمد جمال:

يقدم موقع “مصراوي” خدمة أسبوعية لتسليط الضوء على أبرز الطرازات المستعملة و الأكثر اعتمادية، والتي يعد شرائها مكسب سواء خلال فترة استخدامها أو عند اتخاذ قرار بإعادة بيعها كونها من بين السيارات الأكثر طلبًا بسوق المستعمل.

ويزخر سوق المستعمل في مصر بالعديد من السيارات التي استطاعت أن تحوذ على ثقة الكثير من العملاء والمستهلكين؛ وتعد ميتسوبيشي لانسر المعروفة في مصر لانسر “بوما” واحدة من السيارات الاعتمادية التي لا تفقد قيمتها بمرور الوقت وتسير بالحد الأدنى من الأعطال ويمكن إعادة بيعها دون خسارة.

ويمكن من خلال التقرير التالي التعرف على أسعار ومواصفات متسوبيشي لانسر “بوما” التي تعد واحدة من أكثر السيارات اعتمادية بسوق السيارات المحلي:

طرحت ميتسوبيشي لانسر “بوما” في عام 2004 واستمرت في صورتها حتى عام 2012 حتى ظهور لانسر “شارك”, وتعتبر هذه السيارة من أكثر سيارات لانسر انتشاراً في مصر كونها من أفضل السيارات تعاملا مع الطرق الصعبة و أكثرهم توفيرا للوقود فضلا عن أنها سيارة عائلية وتطرح فى السوق المحلي بسعر مناسب.

حصلت لانسر “بوما” على محرك CVVT 1600 سي سي 4 سلندر من 16 صمام مع نظام الحقن الالكتروني للوقود بقوة 105 حصان ونظام دفع امامي مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك CVT، كما يتوفر لها كذلك محرك 1300 سي سي بقوة 88 حصان.

وتحقق السيارة اليابانية متوسط استهلاك وقود 6.6 لتر لكل 100 كم، وتصل لسرعة قصوى 200 كم في الساعة وتسارعها حتى 100 كم في 12.5 ثانية.

وتتوفر قطع غيار السيارة بصورة جيدة في السوق ودون أدنى مشاكل وأسعارها مناسبة، وتوافر قطع الغيار يجعلها سيارة مطلوبة وعليها إقبال كبير من عملاء السوق المحلي.

ويتوفر للسيارة اليابانية لانسر بومة فرامل قوية مزودة بنظام تحكم إلكتروني في توزيع قوة الفرملة على العجلات الأربع، كما تأتي الفرامل ABS بنظام منع الانزلاق مع مساعد فرامل BA.

تتوفر ميتسوبيشي لانسر “بوما” فى سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 110 حتى 180 ألف جنيه.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق