بالصور.. أسعار ومواصفات السيارة الصينية الأكثر مبيعًا بمصر ف



04:59 م


الأربعاء 12 مايو 2021

كتب – أيمن صبري:

احتلت السيارة إم جي 5 سيدان العائلية المدمجة، المركز الأول بقائمة السيارات الصينية الأكثر مبيعًا بالسوق المصري في الربع الأول من عام 2021 الجاري.

ونجحت شركة المنصور للسيارات، وكيل العلامة الصينية في مصر، أن تسوق نحو 2.517 سيارة خلال أول ثلاثة أشهر من العام، ذلك بالرغم من المصاعب الذي واجهها السوق بسبب جائحة كورونا.

وتمكنت إم جي 5 المدمجة الجديدة من اقتناص المركز السادس بقائمة أكثر السيارات مبيعًا على الإطلاق بمصر، متفوقة على العديد من الطرازات الأخرى في فئتها.

تتوفر سيارة إم جي بثلاث فئات من التجهيزات تعتمد جميعًا على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 120 حصان، ويرتبط بناقل حركة CVT فعال يوفر في استهلاك الوقود.

ووفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن الوكيل المحلي، تبدأ أسعار إم جي 5 من 222.990 جنيه للفئة الأولى، و242.990 للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة و الأعلى تجهيزًا تقدم بسعر 262.990 جنيه.

تمتلك السيارة باقة من أنظمة المساعدة والأمان أبرزها نظام ESP للثبات الإلكتروني ونظام قيادة وتوجيه السيارة المتوفر بثلاث خيارات عبر جميع طرازات السيارة ونظام XDS لتعزيز أداء السيارة على المنعطفات.

كما يتوفر بها مجموعة من وسائل الأمان بينها الوسائد الهوائية، ونظام ABS لمنع انغلاق الفرامل، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرملة إلكترونيًا ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات، فضلًا عن كاميرا بقدرة رؤية 360 درجة لمساعدة السائق.

ولمزيد من الأمان تم إمداد MG-5 الجديدة بهيكل مصمّم بشكل قفص مصنوع من الفولاذ القوي ومطوّر باستخدام تقنية اللحام بالليزر المتقدمة لتعزيز قوة السيارة وصلابتها بشكل عام وخاصة عند حوادث التصادم.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق