بعد زيادة أسعارها.. المواصفات التفصيلية وأسعار فيات تيبو هات



04:10 م


الأربعاء 13 أكتوبر 2021

كتب – محمود أمين:

أعلنت شركة داينامكس أوتو الوكيل الحصري لعلامة فيات الإيطالية في مصر، عن قائمة أسعار جديدة لسيارتها الهاتشباك تيبو خلال شهر أكتوبر الجاري.

وتتوفر النسخة الهاتشباك من فيات تيبو بفئتين من التجهيزات، و ارتفعت أسعار كلا الفئتين مع انطلاق شهر أكتوبر والإعلان عن موديلات العام المقبل.

ونستعرض من خلال التقرير التالي الأسعار الجديدة والمواصفات التفصيلية لـ”تيبو” القادمة للسوق المصري عبر مصنع الشركة الإيطالية في تركيا:

محرك وأداء تيبو هاتشباك

تقدم تيبو هاتشباك بمحرك سعة 1600 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، بقوة 110 حصان، 152 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران.

تتسارع سيارة فيات من الثبات بسرعة 100 كم/س خلال 11.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 192 كم/س، وتستهلك في المتوسط 6.3 لتر من الوقود لكل 100 كم.

مساحات وأبعاد تيبو هاتشباك

فيات تيبو هاتشباك تأتي بطول 4368 مم، عرض 1792 مم، أما الارتفاع عن الأرض يبلغ 1497 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ 440 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 17 و 18 بوصة.

تجهيزات السلامة والأمان بتيبو هاتشباك

تقدم تيبو هاتشباك، بنظام الثبات الإليكتروني ESP، إلى جانب أنظمة الفرامل المساعدة التقليدية الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD، وسائد هوائية أمامية، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS، حساسات ركن أمامية وحساسات ركن خلفية معززة بكاميرا.

كماليات وتجهيزات تيبو هاتشباك

فيات تيبو الهاتشباك زودت بمجموعة من الكماليات من ضمنها، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة مع نظام بلوتوث لربط الأجهزة الذكية، كما يمكن ربطها عبر مخرج AUX، خاصية شحن الأجهزة الذكية لاسلكياً، مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، عجلة قيادة متعددة الوظائف.

أسعار وفئات تيبو هاتشباك

تقدم فيات تيبو الهاتشباك بسعر رسمي يبدأ من 299 ألف و900جنيه، بينما تقدم الفئة الثانية الأعلى تجهيزاً من السيارة مقابل 349 ألف و900 جنيه.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق