تعرف على أرقام استهلاك الوقود لـ جيب رانجلر “روبيكون” (صور)



11:45 ص


الخميس 18 مارس 2021

ديترويت – (د ب أ):

رغم الترويج لفكرة أن السيارة جيب رانجلر التي تعمل بمحرك في 8 اقتصادية في استهلاك الوقود فإن الواقع ليس كذلك بحسب موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات.

يقول الموقع إن معدل استهلاك السيارة الجديدة جيب رانجلر روبيكون 392 للوقود في الحدود الطبيعية للسيارات من فئة السيارة متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس .يو.في)

في الوقت نفسه فإن سعر الفئة العادية من السيارة روبيكون 392 بدون أي إضافات يبلغ 74995 دولارا. ويمكن إضافة بعض الكماليات والإضافات مقابل زيادة السعر.

وبحسب تقييم إدارة حماية البيئة للسيارة روبيكون فإن قدرة محركها تبلغ 470 حصانا واستهلاكها للوقود يبلغ 13 ميلا لكل جالون داخل المدن و 17 ميلا لكل جالون على الطرق السريعة، ومتوسط استهلاكها للوقود داخل المدن وعلى الطرق السريعة 14 ميلا لكل جالون.

ويقول موقع موتور تريند، إن المعروف أن من يشتري سيارة جيب رانجلر لكي يسير بها على الطرق الممهدة والطرق الوعرة، يفكر كثيرا في أنها ربما تستهلك عدة لترات من الوقود زيادة. ومع ذلك فإن معدل استهلاك روبيكون 392 للوقود، يظل أمرا مثيرا للاهتمام، وبخاصة ونحن في عام 2021.

ويمكن للسيارة رانجلر روبيكون العمل بصورة مذهلة على الطرق الوعرة ولكن ذلك سيكون على حساب كفاءة استهلاك الوقود.

لذلك يمكن لمن يريد سيارة جيب رانجلر روبيكون اقتصادية في استهلاك الوقود أن ينتظر طرح النسخة الهجين من السيارة والتي تعمل بمحركين أحدهما محرك وقود تقليدي والثاني محرك كهربائي يعتمد على بطارية يتم شحنها من الخارج.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق