قائمة بأسعار سيارات شيري الصينية موديل 2021 فى مصر



06:21 م


الأربعاء 24 نوفمبر 2021

كتب- محمد جمال:

تقدم شركة “جي بي غبور أوتو”، الوكيل الحصري لسيارات شيري الصينية في مصر، 4 سيارات مختلفة الأنماط والاستخدامات تحمل العلامة التجارية للشركة الصينية لعملاء السوق المحلي في 2021.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أسعار والمواصفات الميكانيكية لطرازات شيري الصينية المتاحة بالسوق المصري:

شيري تيجو 8

تعتمد تيجو 8 موديل 2022 بالسوق المحلي على محرك رباعي الإسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو، بقوة 154 حصان، و 210 نيوتن متر من عزم الدوران، وصندوق سرعة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق DCT من 6 سرعات، وجر أمامي للعجلات، ونظام تعليق أمامى Macpherson، ونظام تعليق خلفي مستقل متعدد النقاط Multi‐link.

زودت شيري أيقونتها “تيجو 8” بباقة كبيرة من وسائل الأمان والسلامة جاء فى مقدمتها، وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني للفرامل ABD، ونظام التحكم في الجر TCS، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات HAC، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وفرامل يد إلكترونية.

تقدم شيري تيجو 8 موديل 2022 فى مصر بأسعار رسمية -وبحسب المعلن من الوكيل المحلي تبدأ من 374.900 ألف جنيه للفئة الأولى، و409.900 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.

شيري أريزو 5

تعتمد شيري أريزو 5 موديل 2022 على محرك رباعي الإسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان، مرتبط بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوي ويتوفر بالفئة الأولى، والثاني أوتوماتيكي من 6 سرعات بتقنية CVT.

وتتسارع السيارة من الثبات حتي 100 كم/س، خلال 11.5 ثانية، ويصل متوسط استهلاكها من الوقود 7 لتر لكل 100 كيلو متر.

وتتوفر السيارة في مصر بعدد من أنظمة الأمان والسلامة، من بينها نظام TCS للتحكم في قوة الجر ونظام فرامل ABS مضادة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD ونظام HSAC للتحكم في السيارة عند المنحدرات، فضلًا عن الوسائد الهوائية الرباعية ونظام ESM للتنبيه من السرعات الزائدة.

وتقدم شيري أريزو 5 بفئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 185,000 جنيه للفئة الأولى، و 201,100 جنيه للفئة الثانية، و 205,000 جنيه للفئة الثالثة، و 219,000 جنيه للفئة الرابعة والأعلى تجهيزًا.

شيري تيجو 3

تعتمد شيري تيجو 3 موديل 2022 المجمعة محليًا في شكلها المحسن الـ”Face Lift” على سواعد محرك من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر، وينتج قوة 126 حصان، ويعمل بنظام الجر الأمامي، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك.

وتقدم السيارة بمواصفات الأمان ومساعدة القياسية، يأتي في مقدمها الوسائد الهوائية الجديدة، وحساسات وكاميرا خلفية للمساعدة على الركن، وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا، ونظام فرامل ABS، وعجلة القيادة متعددة المهام.

تقدم السيارة الصينية “تيجو 3” في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 250,000 جنيه.

شيري تيجو 7

تعتمد تيجو 7 موديل 2022 على منظومة دفع مكونة من محرك توربيني سعة 1.5 لتر، متصل بناقل حركة DCT من 6 نقلات، بقوة 145 حصان، وعزم أقصى 210 نيوتن متر.

تمتلك السيارة Tiggo 7 الجديدة المجمعة محليًا العديد من عوامل الأمان والسلامة، حيث تشتمل على نظام منع إدارة المحرك، فضلا عن وسائد هوائية أمامية وجانبية، ومكابح مضادة للانغلاق ABS مع توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD، وبرنامج الاتزان الإلكتروني ESP.

تتوفر شيري تيجو 7 في السوق المحلي بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 295,000 جنيه للفئة الأولى، و 319,900 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.

شيري تيجو 7 برو

تعتمد شيري تيجو 7 برو موديل 2022 على محرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، يولد قوة ١٥٤ حصان ، عزم أقصى ٢١٠ نيوتن، متر بين ١٧٥٠ و ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

أنظمة الأمان والسلامة بسيارة شيري تشمل وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، برنامج التوازن الإلكتروني ESP ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، برنامج التوازن الإلكتروني عند المرتفعات والمنحدرات، تنبيه السائق من الاجهاد، نظام التحذير من التصادم الخلفي، كاميرا للرؤية الخلفية، مع كاميرا بزاوية ٣٦٠ درجة.

تيجو 7 تأتي بعدد كبير من التجهيزات و الكماليات، من بينها شاشة ترفيهية قياس ٧ بوصة تعمل باللمس تدعم خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع نظام توصيل لاسلكيا، نظام التحكم بمقعد السائق كهربائيا بعشر اتجاهات، مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED ال شاحن لاسلكي، فتحة سقف بانوراميه، خاصية إدارة المحرك والتكييف عن بعد.

تقدم سيارة شيري الجديدة بسعر رسمي يبدأ من ٣6٠ ألف جنيه، ٣9٠ ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق