ما هو فندق هيونداي الجديد ؟ و ماهي تفاصيل الإقامة به ؟


twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لبضعة أسابيع في ريف إسيكس على بعد حوالي ساعة من لندن ، ستتاح لمجموعة مختارة من الضيوف فرصة الإقامة فندق هيونداي المنبثق ، المدعوم بالكامل من السيارات الكهربائية.

مع المقصورة والمطعم والسينما الخاصة ، يمثل هذا الفندق المفهوم مستقبلًا لإمكانات الرفاهية خارج الشبكة ، بينما يعرض في الوقت نفسه قدرات تقنية تحميل السيارة من Hyundai IONIQ 5 .

شاركت هيونداي تفاصيل فندقها المنبثق القادم ، والذي تم تنسيقه جنبًا إلى جنب مع الناقد والمذيع جريس دنت ، في بيان صحفي اليوم ، و ستعمل لمدة ثلاثة أسابيع وستمنح مجموعة مختارة من الفائزين فرصة تجربتها بشكل مباشر.

و على عكس العديد من منافسيها ، كانت مجموعة هيونداي موتور سريعة إلى حد ما في تبني تحويل سياراتها إلى كهربائية و تخطت تلك العملية إلى أبعد من ذلك من خلال استكشاف التقنيات المجاورة لدعم العملية.

علاوة على ذلك ، خصصت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية أموالًا ضخمة في البحث والتطوير وغالبًا ما تعقد مسابقات الابتكار للأجيال القادمة الشابة .

ومن تلك السيارات ، IONIQ 5 والتي توفر د بعضًا من أسرع سرعات الشحن في الصناعة ، بالإضافة إلى إمكانات تحميل السيارة (V2L) – مما يعني أنه يمكن استخدام EV نفسها كنظام تخزين للطاقة لتشغيل الأجهزة الأخرى ، وشحن EV منفصل ، أو ربما تساعد في تشغيل فندق Hyundai بأكمله.

يُظهر قرار تجربة الفندق بطرق الاستدامة فقط من خلال دعمه بالكامل بواسطة المركبات الكهربائية خارج الشبكة ، ولكن يمكن أيضًا أن يساعد المقيمين في المملكة المتحدة على إعادة التفكير في خطط عطلتهم بسبب مشاكل تكلفة المعيشة الحالية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق