رئيس شباب البرلمان: المؤتمرات الوطنية أول جسر للتواصل بين الشباب والقيادة السياسية


قال النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن رسالة الماجستير الخاصة به كانت حول دور الأنشطة الطلابية ، وكيف تدعم قيم المشاركة بالنسبة للطلاب، موضحا أن حياته كانت في العمل العام والمشاركة السياسية، وبدأ فى طلائع وزارة الشباب والرياضة ثم رئيس برلمان شباب مصر.


وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في تصريحات لبرنامج السلطة التشريعية، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن رسالة الدكتوراه الخاصة به كانت في جامعة الأزهر وتضمنت وضع تصور مقترح لتفعيل المشاركة السياسية لطلاب الجامعة، متابعا: تنبأت بحدوث ثورة عام 2010 عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى وتنبأت بالمشكلة لأنه لم يكن هناك مشاركة سياسية من قبل الشباب فى هذا التوقيت.


ولفت رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أنه منذ عام 2014 وحتى الآن والقيادة السياسية تهتم بالشباب، والمؤتمرات الوطنية التي تمت للشباب المصرى أول جسر للتواصل بين الشباب والقيادة السياسية  خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يحضر 99 % من جلسات الحوار وورش العمل .


وتابع رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن ممارسة الرياضة لابد أن يبدأ من رياض الأطفال وتعليم النشأ الرياضة ويكون ذلك في كل المدارس ، موضحا أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب من أكثر اللجان التي أحرت زيارات ميدانية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق