رشا أبو شقرة نائبة التنسيقية تطالب بفرش مسجد بصفط اللبن.. ووزير الأوقاف يوافق


تقدمت النائبة رشا أبو شقرة أمين سر لجنة الشئون الأفريقية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بطلب إلى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف للموافقة على طلب أهالى منطقة صفط اللبن بحى بولاق الدكرور على فرش مسجد سيدى عيسى والبالغ مساحته 450 مترا، والذى يقع فى ميدان الفخرانى ويخدم عدد كبير من سكان المنطقة والمناطق المجاورة.


ومن جانبه، وافق الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على الطلب، ومن المقرر افتتاحه غدا بعد الانتهاء من فرش المسجد، بحضور وكيل وزاره الاوقاف عن محافظه الجيزة.


وكانت النائبة رشا أبو شقرة عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد تقدمت من قبل بطلب إلى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة للاستجابة إلى أهالى منطقة صفط اللبن وفيصل لتوفير خط مينى باص لأحياء أكتوبر، على أن يكون خط سير الأول شارع ترعة عبد العال ومرورا بشارع العشرين بفيصل، وخط سير الثانى صفط اللبن وشارع كفر طهرمس وصولا إلى حدائق أكتوبر.


يذكر أن الدكتورة رشا أبو شقرة أمين سر لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التقت من قبل عائلات صفط اللبن للاستماع إلى أبرز المشكلات التى تعانى منها المنطقة. كما زارت مركز شباب صفط اللبن لتحديد احتياجاته والعمل على حلها، وقام الأهالى بتكريم النائبة رشا أبو شقرة وتسليم كأس لها وذلك لنشاطها الملحوظ وخدماتها المتعددة فى منطقة صفط اللبن.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق