بعد تكريم السيسي لها.. غادة والي: بلدنا تستحق مننا كل حاجة حلوة


أعربت الدكتورة غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، عن سعادتها بتكريمها اليوم في احتفالية تكريم المرأة المصرية من قبل رئيس الجمهورية، خصوصًا وسط مجموعة متميزة من السيدات.

وقالت والي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية «الحياة»، مساء اليوم الأحد: «مفيش حاجة في الدنيا تسعد الإنسان أكتر من تكريمه في وطنه وسط أهله وأصدقائه.. تشريف وكرم كبير من رئيس الجمهورية».

وأضافت أن هذا التكريم يشجعها ويشجع كل السيدات على المزيد من العطاء والعمل، معقبة: «بلدنا تستحق مننا كل حاجة حلوة»، على حد تعبيرها.

وأوضحت أن الهدف من هذه الاحتفالية التي أصبحت عادة سنوية محمودة ليس فقط تكريم المرأة، وإنما منح الأمل للشباب، وتشجيع الفتيات والسيدات للإقبال على العمل والاجتهاد، لأنها رسالة لكل من تعمل منهن أن هناك تقدير من الدولة لجهودهن.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته، اليوم الأحد، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2021، بمناسبة عيد الأم في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

وحضر الاحتفال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق