إنهال عليه بالضرب المبرح بقصد تأديبه.. وفاة طالب على يد والده بالغربية “بث مباشر”


قدم “اليوم السابع”، بثًا مباشرًا من محافظة الغربية، لواقعة جديدة راح ضحيتها طفل يبلغ 13 عاما على يد والده بعدما إنهال عليه بالضرب المبرح بقصد تأديبه.



حيث قام أحد أولياء الأمور بالتعدى بالضرب على نجله الذى يبلغ من العمر 13 عاما حتى فارق الحياة بين يديه متأثرًا بإصابته بقصد تأديبه لأنه اعتاد على السرقة.


كان قد تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطاراُ من مأمور مركز شرطة قطور بورود بلاغ من مستشفى قطور المركزى باستقبال طالب يبلغ من العمر 13 سنة جثة هامدة وبه آثار كدمات وسحجات بالوجه والجسد ووجود شبهه جنائية وراء الحادث.


انتقل الرائد سمير بحيرى رئيس مباحث قطور لمكان البلاغ، وتبين أن المتوفى تعرض للضرب المبرح على يد والده بعد قيامه بسرقة مبلغ مالى من عمه، فأراد والده تأديبه بالتعدى عليه بالضرب، إلا أنه توفى متأثرا بإصاباته، تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبمناقشته قرر أنه كان يحاول تأديب نجله لسرقته بعض الأموال من عمه.


والفحص المبدئى بين أن الطفل مصاب بكدمات بالجسد ووفقا لأهالى القرية أكدوا أن المجنى عليه ارتكب واقعة سرقة واعتاد على ارتكاب السرقات فحاول والده أكثر من مرة تأديبه.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق