استخرج 30 جثة بزعم إخراج أعمال سحر.. تفاصيل تريند نابش القبور فى شبين الكوم


قدم “اليوم السابع” بثا مباشرا مع أحد أهالى مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك حول واقعة قيام عاطل بنبش القبور واستخراج 30 جثة من قبورهم .


يقول خالد عباس، أحد الأهالى: “إننا فوجئنا بخبر قيام عاطل بنبش القبور واستخراج 30 جثة من قبورهم، الأمر الذى أدى إلى استياء وغضب أهالى مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، لانتهاك حرمة الموتى”.


وطالب أهالى مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مديرية أمن المنوفية، بتوفير أمن على المقابر حتى لا تحدث مثل تلك الواقعة .


وتمكنت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية من إلقاء القبض على عاطل وذلك حال قيام بفتح مقابر بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بجحة إخراج أعمال سحر، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد من تلقيه بلاغا من الأهالى بقيام عاطل بفتح عدد من المقابر بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بدعوى إخراج أعمال سحر منهم، على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم أحمد عرفة رئيس مباحث قسم شبين الكوم، وتم ضبط المتهم، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.




المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق