الفريق المتنقل للتلقيح ضد كورونا يزور كنيسة مار جرجس بمدينة ناصر فى بنى سويف


نظمت مديرية الصحة ببنى سويف برئاسة الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف بالتنسيق بين كنيسة مار جرجس بمدينة ناصر بمحافظة بنى سويف حملة للفريق المتنقل لتلقيح المواطنين بلقاح كورونا المستجد، حيث تم خلال الحملة تلقيح ما يزيد عن 150 شخصا من الأقباط وبعض المسلمين من جيران الكنيسة، وكان من بين من تلقوا اللقاح القمص باسليوس الأنبا بولا وكيل دير الانبا بولا بناصر.


 


ووجه القمص باسليوس الأنبا بولا وكيل دير الأنبا بولا بناصر عقب تلقيه اللقاح الشكر للقيادة السياسية على القرار بحصول المواطنين على اللقاح بالمجان لتحصين أكبر عدد ممكن من المواطنين لمجابهة هذا الوباء اللعين.


 


كما وجه القس يوانس مسيحة راعي كنيسة مار جرجس الشكر إلى وكيل وزارة الصحة ببني سويف، الدكتور محمد يوسف وكافة العاملين بالإدارة الصحية بناصر وفريق العمل الذى زار الكنيسة اليوم وقام بتلقيح حوالى 150 شخص من الأقباط والمسلمين من جيران الكنيسة، مشيدا بالأداء الراقى للفريق المتنقل.


 


وطالب القس اليشع فتحي راعي كنيسة الشهيد العظيم مار جرجس بناصر الجميع بالتسجيل علي موقع وزارة الصحة والحصول علي اللقاح الذى أصبح متوفر ويتم الحصول عليه بسهولة ويسر وتوفره الدولة المصرية بالمجان.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق