حدث ليلا| مستشار وزير التموين يكشف سبب دمغ الذهب بالليزر.. و


كتب- عاطف مراد:

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

الصحة: تسجيل 1603 إصابة جديدة بكورونا .. و 38 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 1209 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 343971 حتى اليوم.

الصحة: 10 نصائح مهمة لمخالطي مصابي كورونا

https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2022/1/24/2163402

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إرشادات مهمة للشخص المخالط لحالة مؤكدة الإصابة بـفيروس كورونا.

دمغ الذهب بالليزر.. مستشار وزير التموين يكشف السبب

قال اللواء عبدالله منتصر، مستشار وزير التموين لشؤون مصلحة الدمغة والموازين، إن جميع ما ينتج من مشغولات ذهبية ومعادن ثمينة يجب أن يعرض على مصلحة الدمغة والموازين قبل بيعها وتداولها، حيث تقوم المصلحة بالتحقق من أن جميع المشغولات مطابقة للأعيرة القانونية المتعارف عليها، وتدمغ الصحيح منها بالشكل التقليدي وهو قلم مصنع بطريقة سرية يتم دمغ المشغولة ويظل عليه إلى الأبد وممنوع تداول هذا القلم عند أصحاب المحلات.

هدم الحيين السادس والسابع بمدينة نصر.. نائب محافظ القاهرة يكشف تطورات جديدة

https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2022/1/23/2163346

كشف إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، عدد الطلبات التي استقبلتها المنطقة من المواطنين بالحيين السادس والسابع الراغبين في التعويضات.

“اعتداء وحشي”.. قصف صاروخي يستهدف مدينة سعودية

أعلن التحالف العربي لدعم الحكومة الشرعية باليمن، أن ميلشيا الحوثي استهدفت بصاروخ باليستي المنطقة الصناعية في أحد المسارحة بمدينة جازان السعودية.

الأرصاد: مزيد من الانخفاض في الحرارة خلال اليومين القادمين

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة تشهده كافة أنحاء البلاد خلال اليومين المقبلين.

قرار جمهوري بالعفو عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير

نشرت الجريدة الرسمية، قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، رقم 13 لسنة ٢٠٢2 في شأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير.

تسليم الشقة.. ننشر نص تعديلات قانون الإيجار القديم بعد الموافقة المبدئية عليه

كشف المهندس عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن تفاصيل مشروع القانون المُقدم من الحكومة بشأن الإجراءات التي يتطلبها التعامل مع التداعيات التي يخلفها فيروس كورونا المستجد، بديلاً عن مشروع القانون السابق وروده من الحكومة بشأن بعض الأحكام الخاصة بإيجار الأماكن للأشخاص الاعتبارية لغير غرض السكني.

“التموين”: مخزون القمح آمن ويكفي أكثر من 5 أشهر

كشف تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، أن مخزون القمح يكفي لأكثر من 5.2 أشهر؛ حيث يتم تأمين المخزون الاستراتيجي للأقماح أولًا بأول لإنتاج الخبز البلدي المدعم، وأن هناك توجيهات من القيادة السياسية بالاستمرار في تأمين مخزون كل السلع الاستراتيجية، وأنه يتم توفير القمح سواء من خلال الحصول على القمح المحلي من المزارعين أو من خلال الاستيراد من الخارج من خلال إجراء المناقصات العالمية.

وزير الري: دلتا النيل من أكثر المناطق المهددة بالعالم بسبب التغيرات المناخية (صور)

قال الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري، إن ظاهرة التغيرات المناخية وارتفاع منسوب سطح البحر تمثل تحدياً كبيراً أمام عدد كبير من دول العالم؛ خصوصًا على المناطق الساحلية للدلتاوات والتي تتميز بمناسيب منخفضة؛ ما يعرضها إلى الغرق بمياه البحر.

العمرة.. غرفة السياحة تعلن حل أزمة الموسم وزيادة الوكلاء السعوديين

أعلنت غرفة شركات السياحة، حل أزمة العمل في موسم العمرة، وزيادة عدد الوكلاء السعوديين أمام الشركات السياحية المصرية لاستكمال اعتماد وتوثيق العقود، استعدادا لانطلاق الرحلات مطلع نوفمبر المقبل.

مرصد الأزهر: شهادات الجنود الصهاينة بفيلم “طنطورة” دليل على مجازر الكيان المحتل

كشف فيلم وثائقي حمل عنوان “طنطورة” للمخرج الصهيوني “ألون شفارتس”، عن واحدة من أبشع المجازر التي ارتكبها جيش الاحتلال إبان النكبة عام 1948، واستشهد فيها أكثر من 200 فلسطيني من سكان قرية “الطنطورة” المُهجّرة.

كبسولة “سبيس إكس دراجون” تنطلق للعودة إلى الأرض

انطلقت كسبولة سبيس إكس دراجون غير مأهولة، في طريق عودتها إلى الأرض اليوم الأحد.

ارتفاع عدد ضحايا الأمطار والانهيارات الأرضية شمال غربي باكستان إلى 12 قتيلا

أفادت تقارير إعلامية باكستانية الليلة أن عدد ضحايا الأمطار الغزيرة والانهيارات الأرضية الناجمة عنها فى شمال غربي باكستان قد ارتفع إلى 12 قتيلا على الأقل، وذلك بالإضافة إلى إصابة العديد من الأشخاص الآخرين.

بعد إدانته بإقامة علاقات محرمة.. سجن قاض سابق بالسعودية 5 سنوات

أصدرت المحكمة الجزائية في الرياض حكما بسجن قاض سابق بالمحكمة العامة بمكة لمدة 5 سنوات، بعد إدانته بازدراء القضاة وبإقامة علاقات محرمة والتخبيب والسب والشتم، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة “روسيا اليوم”.

الأسطول الأمريكي يحتجز سفينة على متنها أسلحة مهربة في خليج عُمان

أعلن الأسطول الخامس الأمريكي عن اعتراض سفينة صيد لا ترفع علم أي دولة في خليج عمان وتم ضبط أسلحة مهربة على متنها .



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق