شاهد كيف يكون اليوم الصيفى للمواطنين على شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة



بث ” اليوم السابع ” لايف من شاطئ النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، حيث شهد النادى استقبال عدد كبير من المواطنين لقضاء المصيف على شاطئ النادى الاجتماعى، والذى يعد أقرب الشواطئ لقلب مدينة الغردقة.


وتبلغ تذكرة دخول النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة لغير الأعضاء 30 جنيه للفرد الواحد ومجانا للأعضاء فى النادى، والذين أغلبهم من موظفى القطاع الحكومى بالدولة، وكذلك المقيمين بالمدينة والسكان المحلين.



وتطبق إدارة النادى الاجتماعى إجراءات احترازية أثناء عملية الدخول للنادى، وتؤكد على الأعضاء الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وإلا سيتم وقف العضوية لفترة معينة.


ويفتح النادى ابوابه أمام الزوار من التاسعة صباحا ويضم عدد كبير من الخدمات المختلفة من كافيه ومحلات تجارية داخلية وأمن ومنفذين لحماية الزوار، ويحدد النادى من خلال غرامات كبيرة أماكن السباحة بالنسبة للعمق حفاظًا على حياة المواطنين والأطفال.


وقال أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بالغردقة ، أن النادى شهد فى الفترة الأخيرة تطورات كبيرة وأصبح يضم قاعة أفراح وكافية ضخم على شاطئ البحر، وكذلك أصبح النادى الاجتماعى الملاذ الأكبر لكل أهالى الغردقة وزوارها.


اقبال-المواطنين-على-شاطئ-النادى-الاجتماعى


 

المواطنين-بمياه-الشاطئ
المواطنين-بمياه-الشاطئ


 

المواطنين-يهربون-من-درجة-الحرارة-للشواطئ
المواطنين-يهربون-من-درجة-الحرارة-للشواطئ


 

شاطئ-النادى-الاجتماعى
شاطئ-النادى-الاجتماعى


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق