قطع مياه الشرب عن مركزى كوم أمبو ونصر النوبة 24 ساعة.. غدا


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى فرع أسوان، عن قطع مياه الشرب عن مركزى كوم أمبو ونصر النوبة مدة 24 ساعة اعتبارا من صباح غد الثلاثاء، وذلك نظرا للقيام بأعمال صيانة.


وقالت الشركة، فى بيان لها، إنه نظراً لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان بتنفيذ أعمال إصلاح الكسورات على خط مياه الشرب 700 مللى الناقل من محطة مياه فطيرة إلى رافع وادى العرب، وربط خط مياه الشرب 600 مللى المغذى لمركز ومدينة نصر النوبة من طرد رافع مياه وادى العرب، وهو ما سيترتب عليه قطع مياه الشرب عن مركزى ومدينتى كوم أمبو ونصر النوبة.


وأوضحت الشركة، أن المناطق التى تشهد انقطاع المياه والتابعة لمركز ومدينة كوم أمبو هى: أجزاء من قروى المنشية – أجزاء من قروى الكاجوج وأجزاء من قروى حجازة وقرية نجع العرب وأجزاء من قروى العباسية قرية الخور قبلى، والمناطق التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة: مدينة كلابشة – قروى قورته – مدينة نصر النوبة – قروى المالكى – أجزاء من قروى عنيبة – قروى خريت. وأشار بيان الشركة، إلى أن ذلك اعتباراً من الساعة الخامسة من صباح باكر الثلاثاء الموافق 22/6/2021 وحتى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالى الأربعاء الموافق 23/6/2021.


وتهيب محافظة أسوان بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير احتياجاتهم واحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق