كيف تحصل على لقاح كورونا فى السويس.. خطوات تحديد المواعد والمكان (صور)



يعمل الفرق الطبية بمراكز مديرية الصحة بالمحافظة فى الإجازات والأعياد يوميا من أجل أن يحصل المواطنون بمحافظة السويس على اللقاح لمواجهة فيروس كورونا، حيث وصل عدد من تلقوا اللقاح بالمحافظة حتى اليوم 10 آلاف مواطن من أعمار سنية مختلفة، من بينهم كبار السن والشباب.


وبجانب المراكز الطبية لتلقى اللقاح، توجد وحدات متنقلة بمديرية الصحة تذهب الى كل مكان بالمحافظة بجميع الأحياء ، من أجل ان يحصل المواطنون على اللقاح، من بينها مدن سكنية وقرى والكنائس والاديرة والمساجد.


المواطنون داخل مركز طبى خلال تواجد ” اليوم السابع “، أشادوا بالفرق الطبية التى تعمل بالسويس، وكيف يساعدون كبار السن ويردون على استفسارات تلقى اللقاح داخل المركز الطبي.


وقال الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالسويس، اننا نعمل بجهد كبير جميعا من اجل ان يحصل اللقاح لجميع المواطنين بالسويس، والى اليوم تلقى اكثر من 10 الاف مواطن اللقاح المضاد لفيروس كورونا من مختلف الاعمار، مؤكدا ان كل هذا يحدث بمتابعة مستمرة من وزيرة الصحة ومحافظ السويس من اجل ان يصل اللقاح لجميع المواطنين.


وأشار إسماعيل الحفناوي، إلى أنه بجانب وجود اثنين من المراكز الطبية التى يتلقى المواطنين بها اللقاح يوجد أيضا وحدات متنقلة تصل الى كل مكان، من بينها دور العيادة والقرى والمدن السكنية، وانه يستطيع كل مواطن بالتسجيل بموقع وزارة الصحة الحصول على اللقاح.


وقالت الدكتورة داليا صالح، اخصائى طب اسرة، اننا نعمل يوميا داخل المركز الطبى ونستقبل مئات المواطنين، وقمنا بالعمل خلال إجازة عيد الفطر والاجازات المختلفة يوميا، ومستمرين فى العمل حتى يصل اللقاح للجميع داخل محافظة السويس.


وأضافت الدكتورة داليا، أنه لا توجد شكاوى من المواطنين بسبب تلقى اللقاح، ونقوم بالإجابة على أى استفسار يقدم من المواطنين خلال قيامهم بالتواجد داخل المركز الطبي، حول اللقاح ونوعه.


واكد سيد جاد، موظف بالمعاش، اننا اتلقى اللقاح اليوم بالمركز الطبي، والحقيقة الشخصيات من الفرق الطبية محترمة للغاية ويقومون بالعمل بكل جهد، وشكرا لهم وهم بالفعل يبذلون جهد كبير.


الدكتورة-داليا-صالح


 

جميع-الاعمار-تتلقي-اللقاح
جميع-الاعمار-تتلقي-اللقاح


 

مواطنين-يتلقون-اللقاح
مواطنين-يتلقون-اللقاح


 

وكيل-وزارة-الصحة
وكيل-وزارة-الصحة


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق