“نقل النواب”: مستمرون فى العمل حتى بداية أكتوبر.. وأمامنا 200 طلب إحاطة.. صور


أعلن النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، استمرار اللجنة فى عملها حتى الأول من أكتوبر القادم، قائلا: “لدينا 200 طلب إحاطة 90% منهم متعلق بالكبارى، وبالتالى نحن بحاجة إلى المرونة فى التعامل بيننا وبين الحكومة بهدف تحقيق المصلحة الوطنية”.


 


وتابع رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، قائلا: “نرى بأعيننا ما تقوم به الدولة وتوجيهات الرئيس السيسى بضرورة السرعة والإنجاز من أجل أن يكون هناك مصر الحديثة، وبالتالى لابد أن يكون هناك تعاون بين الجميع”.


 


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات، اليوم الاثنين، برئاسة النائب علاء عابد، لمناقشة طلب إحاطة مقدم من النائبة سولاف درويش، بشأن الحاجة إلى إنشاء كوبرى مشاه على الطريق الزراعى أو نفق يمر أسفل السكة الحديد والطريق الزراعى بقرية سنديون التابعة لمركز قليوب، بمحافظة القليوبية.


 


ومن جانبها قالت النائبة سولاف درويش، إنه على جانبى الطريق الزراعى عند قرية سنديون يوجد حوالى 1000 فدان يقوم برعايتها العديد من العمال والفلاحيين الذين تضطرهم ظروف عملهم لعبور الطريق السريع، ما ينتج عنه العديد من الحوادث، لافتة إلى أن النفق الذى يعبر منه الأهالى للذهاب لأعمالهم بدأت عملية تطويره  منذ 6 أشهر ولم تنتهى إلى الآن ما أدى إلى حدوث كوارث .


 


وبدوره وجه النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بتشكيل لجنة للمعاينة وإعداد تقرير مفصل لإيجاد الحل المناسب والحفاظ على حياة المواطن، على أن يشارك فى اللجنة أعضاء من لجنة النقل بالإضافة إلى النائبة سولاف درويش مقدمة طلب الإحاطة.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق