أفضل أفكار الديكور الداخلى فى 2021.. المزج بين القديم والجديد موضة



في حين أن تصميم منزلك أمر مثير بلا شك، إلا أن العملية قد تكون مملة أيضًا، لأن محاولة تحقيق التوازن الصحيح بين الشكل والوظيفة لها تحدياتها، وبغض النظر عن أسلوبك وذوقك، فإن المظهر النهائي والتفاصيل الصغيرة لها نفس القدر من الأهمية، لذا يجب التركيز جيدًا في كل التفاصيل، بداية من اختيار الأثاث المناسب، ووصولًا إلى العثور على ألوان دهانات المنزل المثالية، وإليك نقلًا عن موقع مجلة “elle decor” أفكار لاختيار ديكور المنزل معتمدة من المصممين للاختيار من بينها.


ديكور المنزل


استخدمى مساحة الحائط


البحث عن أحدث اتجاهات ورق الحائط وألوان الطلاء لعام 2021، قد يكون من الخطوات المهمة التي يمكنك من خلالها تزيين حوائط منزلك، لكن يمكنك استغلالها بطريقة مختلفة، حيث يتم تعليق “ستارة”، خاصة إذا كانت الجدران بيضاء، واختاري قماش مطبوع بألوان تتناسب مع الأثاث.

ديكور.. استخدم مساحة الحائط
استخدم مساحة الحائط


الأعمال الفنية


إنشاء معرض جريء على أحد حوائط منزلك يضفي عليها مزيد من الأناقة، ويمكنك اختيار جدار معرض للأعمال الفنية اللافتة للنظر الموضوعة في إطارات مبسطة تجعل حائطك في هذا المنزل.

ديكور.. الأعمال الفنية
الأعمال الفنية


ألوان السجاد


يجب الاطلاع على موضة سجاد 2021 لديكور مختلف، لكن بشكل عام فإذا كانت دهانات الحوائط لديك باللون الأبيض أو بدرجات فاتحة، يمكنك اختيار سجادة زرقاء لامعة بلون البحر، حيث يخلق اللونين تباينًا جريئًا مما يضفي على ديكور منزلك مزيد من الرقي.

ديكور.. ألوان السجاد
ألوان السجاد


ديكور المساحات الصغيرة


اختيار الديكور يحتاج لذكاء من أجل تنسيق المساحات الصغيرة، ويمكن أن يكون للمطبوعات الرسومية تأثيرًا كبيرًا في إضفاء المزيد من الاتساع على المساحة الصغيرة، وهنا، يمكنك اختيار ورق الحائط المنقوش بالأزهار لحمامك ذو المساحة الصغيرة.

ديكور المساحات الصغيرة
ديكور المساحات الصغيرة


الخلط بين نمط الديكور القديم والجديد


تقترح المصممة الداخلية كاثرين إم إيرلندا أن تخلط بين الأشياء القديمة والجديدة، وهذا ما فعلته في غرفة المعيشة بمنزلها في سانتا مونيكا، وهي غرفة تشتمل على المفروشات على كراسي فرنسية من القرن السابع عشر، وكونسول ميكسيكي يعود إلى القرن الثامن عشر وطاولة.

ديكور.. الخلط بين القديم والجديد
الخلط بين القديم والجديد



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق