الأمير وليام يقدم وسام الفروسية للمذيعة ديبورا جيمس تقديرا لجهودها الخيرية

[ad_1]


أجرى الأمير وليام، دوق كامبريدج، زيارة منزلية لمقدمة البرامج الإذاعية الشهيرة ديبورا جيمس، التي اشتهرت بتقديمها للبرنامج الإذاعي الشهير You, Me and the Big C، ليقدم لها وسام الفروسية تقديرا لجهودها لدعم صندوقها الخيرى لأبحاث السرطان  Bowelbabe Fund، واستطاعت ديبورا حتى هذه اللحظة جمع أكثر من 5.9 مليون جنيه إسترليني تبرعات لصالح صندوقها الخيرى.


ووفقا لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، تعاني ديبورا جيمس من المرحلة الرابعة من مرض سرطان الأمعاء، فيما تلقت أنباء تسلمها لوسام الفروسية من الملكة، في يوم الخميس الموافق 12 مايو 2022، وعلقت عليها، بأنها “شعرت بالصدمة والتأثر لدرجة البكاء”، وبالتزامن مع ذلك تم الكشف عن أن قصر باكنجهام وقصر كنسينجتون ومقر رئاسة الوزراء البريطاني رقم 10 داونينج ستريت، قد تعاونوا من أجل إعداد مراسم استثنائية لتقليد وسام الفروسية لديبورا.


الامير وليام مع ديبورا جيمس


 

الامير وليام اثناء زيارة ديبورا جيمس
الامير وليام اثناء زيارة ديبورا جيمس


كما قال رئيس الوزراء بوريس جونسون عنها: “إذا كان الشرف يستحق على الإطلاق، فهذا هو، كانت ديبورا مصدر إلهام وكانت صدقها ودفئها وشجاعتها مصدر قوة لكثير من الناس”.

الامير هارى
الامير هارى


وأضاف:”من خلال حملتها الدؤوبة ومشاركة تجربتها بشكل علني، لم تساعد فقط في معركتنا ضد هذا المرض الرهيب، بل ضمنت أن عددًا لا يحصى من الآخرين لم يشعروا بالوحدة  مع Big C “.

[ad_2]

المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق