العلامة التجارية Balenciaga تطرح حذاء ملىء بالثقوب ومتسخ .. ممكن تشتريه؟

[ad_1]


تشتهر العلامة التجارية” Balenciaga ” ببعض منتجاتها المثيرة للجدل والتي أحدثها حذاء ذو كعب عالى ملىء بالثقوب وملطخ، والذى كشفت عنه الشركة مؤخراً من خلال موقعها على الإنترنت وأشارت إلى أن سعره يبلغ 1،290 جنيهًا إسترلينيًا، الأمر الذى أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


العلامة التجارية” Balenciaga ” تطرح حذاء ملىء بالثقوب 

 


تواجه الشركة العالمية خلال هذه الفترة موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب إصدارها لحذاء “ Paris Sneakers “، الملىء بالثقوب من الجانبين، ومصمم بنعل أبيض ملطخ ليبدو قذر، ومدون عليه اسم العلامة التجارية.


ومتوفر من هذه الأحذية الرياضية عالية الجودة اللونين الأسود و الأبيض ، بينما تأتي بعض الإصدارات الأقل جودة باللون الأسود والأبيض والأحمر ويبلغ سعرها 450 جنيهًا إسترلينيًا.


وتنوى” Balenciaga” بيع 100 زوج من الإصدارات المحدودة للحذاء الجديد في الوقت الذى يتعرض فيه الحذاء للسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال أحدهم : ” كنت أحظى بيوم جيد حتى رأيت هذا”، بينما قال آخر:” هل هم يضحكون؟”، وقال رجل ساخرًا: “أحتاجها لمجموعتي. أو لن أدفع الإيجار وبعد شهر أو نحو ذلك يجب أن يبدو حذائي كما هو”.


وبغض النظر عن السخرية  تم طرح الحذاء الجديد للبيع في المملكة المتحدة يوم الاثنين الماضى وحقق مبيعات كثيرة وتنوى العلامة التجارية الشهيرة، توفير  نسخة محدودة من 100 زوج من هذه الأحذية الرياضية والتي سوف تطرحها على موقعها الرسمي الإليكترونى منها حذاء باللون الأسود أو الأبيض.


الحذاء الجديد
أحذية
أحذية
صورة أخرى
صورة أخرى
حذاء أسود
حذاء أسود

[ad_2]

المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق