تريندات موضة شعر 2021 مستوحاة من إغلاق كورونا.. القُصة والكاريه والبوب الأبرز



لم يؤثر العزل المنزلي على الحالة النفسية والاجتماعية والمهنية للأشخاص فقط، بل أثر أيضًا على طريقة عناية الفتيات بجمالهن، وبالتالي أثر على إطلالاتهن وازداد طول شعرهن، واختفت الصبغة وعاد إلى لونه الطبيعي، الأمر الذي تقبلته العديدات منهن، بينما لجأت أخريات إلى محاولة تغيير الأمر الواقع ومحاولة العناية بجمالهن بأنفسهن في المنزل.


تسريحة شعر 


وسيطر الشعر الطبيعى على المشاهير خلال العزل المنزلى، فظهرت الكثيرات منهن دون استخدام صبغة الشغر الملونة، مما كشف عن خصلاتهن البيضاء، بينما تخليت أخيرات عن “الاكستنشن” أو “الباروكة” ليظهرن بشعر قصير ومجعد، وغيرهن، بينما ظهر ما أطلق عليه كوميديا قص الشعر فى العزل المنزلى حول العالم للتخلص من طول الشعر المبالغ فيه، تلك المحاولات التي باءت بالفشل في كثير من التجارب، ونتج عن كل هذه الأحداث اقتباس موضة لتصفيفات الشعر مستوحاة من فترة الإغلاق، وإليكِ أبرزها نقلًا عن موقع “rumourshair“.


الشعر الكاريه والبوب


إذا كنت تقصرين شعرك عادةً، فمن المحتمل أن يكون قد نما قليلاً خلال الأشهر القليلة الماضية، وهذا يعني أن الوقت قد حان للحصول على “نيولوك”، واعتمادًا على المدة التي مضى عليها آخر مرة قصصت فيها شعرك، قد تتمكني من التفكير في بعض تسريحات الشعر المختلفة التي لم تكن تتناسب مع طول شعرك قديمًا بسبب قصره، وقد يكون الشعر الكاريه الذي يصل طوله إلى منطقة الكتف أو البوب الحاد هو المظهر الجديد لك.

الشعر الكاريه والبوب
الشعر الكاريه والبوب


ألوان الشعر الطبيعية


أهم شيء يلاحظه العديد من الفتيات هو لون شعرهن، حيث تكون الجذور أكثر وضوحًا بعد فترة من عدم صبغه، لأن الكثيرات يقضين فترات طويلة دون رؤية لون شعرهن الطبيعي بسبب كثرة تعريضه للصبغة، فربما الآن هو الوقت المثالي للقيام بذلك، وبدلاً من الحجز للحصول على لون شعر جديد، لماذا لا تفكرين في شيء مختلف؟ يمكنك الحصول على بعض اللمسات من العناية بالشعر الطبيعي أو التسريحات، أو إذا كنتِ مصممة على تلوينه، فيمكنك فقط أن تطلبي من المصفف أن يفتح شعرك بحيث يمتزج مع جذورك الطبيعية، أو حتى يجعله أغمق ليتناسب معها، وفقًا للون شعرك الطبيعي.

ألوان الشعر الطبيعية
ألوان الشعر الطبيعية


القُصة


قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتكوني شجاعة وتجربين شيئًا مختلفًا قليلاً، وأفضل طريقة لتغيير مظهرك دون تسريحة شعر جديدة كاملة، هي الحصول على القُصة القصيرة، ولا يجب أن تكون قصيرة بشكل مبالغ فيه، وبدلاً من ذلك، ويمكن أن تكون الغُرة الرقيقة الناعمة، أو الجانبية.

القُصة
القُصة



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق