تقارير تزعم تأجير الأمير هارى طائرة خاصة بـ30 ألف إسترلينى فى يوم وفاة الملكة



زعمت تقارير أن الأمير هاري دوق ساسكس، دفع 30 ألف جنيه إسترلينى مقابل تأجير طائرة خاصة للوصول إلى بالمورال فى اليوم الذى توفيت فيه الملكة إليزابيث الثانية، قبل أن يكتشف وفاتها من خلال تطبيق إخبارى على هاتفه قبل دقائق من هبوطه، وفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى.


تقرير ديلى ميل


هارى وميجان ماركل، كانا فى المملكة المتحدة بالصدفة عندما بدأت الأخبار تنتشر حول تدهور صحة الملكة، وكان الملك تشارلز، والأميرة آن، مع الملكة في بالمورال، بينما تم نقل الأمير أندرو والأمير ويليام والأمير إدوارد إلى مطار أبردين على متن طائرة ملكية.

الامير هارى
الامير هارى


هاري، الذي لم يعد ملكيا عاملاً منذ انتقاله إلى كاليفورنيا مع ميجان، تحدث إلى الملك تشارلز الذي قيل إنه أوضح أن ميجان ماركل غير مرحب بها، حسبما ورد في التقارير، واتصل ملك بريطانيا الجديد، بابنه الأصغر وأخبره أنه “ليس من المناسب” حضور الممثلة السابقة في مسلسل Suits ، وفقًا للتقارير، مما أثار إحباط هاري كثيرًا.


يُزعم أيضًا أنه في الخلاف الذي أعقب ذلك، والذي حارب خلاله هاري لإقناع والده بالسماح لميجان بالحضور معه، فاته رحلة تقل ويليام وأعمامهما أندرو وإدوارد إلى اسكتلندا – ومعها فرصة للتوديع، ثم تم تأجير طائرة خاصة لنقل هارى إلى بالمورال في أسرع وقت ممكن للانضمام إلى بقية أفراد العائلة المالكة.


على الرغم من أن التقارير الأولية أشارت إلى أن هارى اكتشف وفاة الملكة من خلال مكالمة هاتفية من والده، إلا أن صحيفة التلجراف، ذكرت أن المكالمة لم تتم مطلقًا.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق