سيدة تلد فى حمام طائرة دون معرفة أنها حامل.. صور



من المعلوم أن النساء تستعد للولادة بالذهاب للمستشفيات والمتابعة مع الطبيب لتحديد الموعد، والحرص على توفير الوقت والمساحة اللازمة لتلك المرحلة الصعبة.


لافينيا مونجا مع ابنها ريموند


أما “لافينيا مونجا” المرأة التي كانت مفاجأة حياتها على متن رحلة جوية من مدينة سولت لايك سيتى إلى هونولولو بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما ذهبت إلى العمل وأنجبت دون معرفة أنها كانت حاملا.

الخدمات الطبية فى الطائرة
الخدمات الطبية فى الطائرة


انتشرت قصة مونجا على نطاق واسع بعد أن أعلنت إحدى الراكبات، جوليا هانسن، عن الأخبار على TikTok، قائلة فى مقطع: “وُلد طفل للتو على هذه الطائرة”، ثم التقطت صورا للركاب على متن الطائرة وهم يصفقون ويهنئون المرأة، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


الطفل ريموند


الطفل ريموند


وأضافت هانسن: “جلست بجانب والدها على متن الطائرة وقال إنهم لم يعرفوا حتى أنها حامل”.


وكتبت لاني بامفيلد، ممرضة من مدينة كانساس سيتي، فى منشور على فيس بوك: “إذا كان أى شخص يرغب فى معرفة كيف تسير رحلتنا إلى هاواي … فإليك كيف بدأت.. لقد قمنا بعملية الولادة فى حمام الطائرة، فى وسط المحيط، مع ثلاث ممرضات، ومساعد طبيب فى طب الأسرة، وتمكنا من العمل إلى ثلاث ساعات قبل أن نتمكن أخيرًا من الهبوط لكن الطفل وأمه كانا رائعين، كان الله معنا هناك”.

متابعة الركاب لعملية الولادة
متابعة الركاب لعملية الولادة


وتم نقل الأم والطفل، الذى أسمته ريموند كايمانا، إلى المستشفى فى هونولولو، وهو بصحة جيدة.


وكتب والد الطفل إيثان ماجالى على فيس بوك أنه ذهل بالأخبار، ووصف وصول ريموند بأنه “معجزة”، وشكر من ساعدوا فى الولادة، وقال إنه يأمل أن يكون “أفضل أب”.


وقال جاى كننجهام، المتحدث باسم وزارة النقل فى هاواى، إن الطيار والطاقم اتبعوا البروتوكول وأبلغوهم بالوضع قبل الهبوط.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق