شاب صينى يحول الطبيعة من حوله لصالة ألعاب رياضية.. فيديو وصور



يعتقد الكثيرون أنه لا يمكنهم ممارسة الرياضة إلا داخل صالة الألعاب الرياضية، إذ تعد صالات الـ”جيم” قبلة غالبية الشباب لأنها توفر العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة التي تساهم في تنمية عضلات الجسم المختلفة، بالإضافة إلى توفيرها أجواء تساعد على ممارسة الرياضة.


لكن شاب صينى يدعى “هوانج هيماو” كسر تلك القاعدة، وتحول إلى مصدر إلهام لملايين الشباب حول العالم، إذ أنه يلجأ لكل السبل والطرق العادية لممارسة الرياضة، فيستغل كل تفصيلة فى الطبيعة المحيطة به لممارسة الرياضة، وهو ما نال إعجاب المتابعين له، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.


 


 


الشاب الصينى يعتمد على استخدام كل الوسائل المتاحة في الحياة العادية من أشجار وحواجز وأسوار ومجاري مائية، بل وإطارات السيارات المهملة، في ممارسة التمارين الرياضية المختلفة.


الشاب الصينى يستغل الطبيعة فى ممارسة الرياضة


 

الشاب الصينى
الشاب الصينى أثناء اداء تمارينه الرياضية


ونشرت صحيفة صينية، مقطع فيديو، يظهر جانبا من التمارين التي يقوم بها الشاب الصيني مستخدما جذوع الأشجار وحوائط تحت الإنشاء، إضافة إلى اعتماده على إطارات السيارات المهملة والتى لم تعد مستخدمة وتجهيزها ببعض الألواح الخشبية.

ممارسة الرياضة
الشاب أثناء ممارسة الرياضة


 

يستغل إطارات السيارات فى ممارسة الرياضة
الشاب الصينى يستغل إطارات السيارات فى ممارسة الرياضة


كما يستخدم هذا الشاب بعض الأدوات الرياضية البسيطة التي تساعده في الاستفادة من مكونات الطبيعة بصورة أكبر في ممارسة التمارين، ويظهر الشاب الصينى فى المقطع المصور، وهو يمارس تمارين الضغط على الطوب، إذ يستند بيديه ورجليه على “الطوب” المتراص مثل الأعمدة، فيما يستغل إطارات السيارة القديمة، باعتبارها حواجز يحاول تجاوزها.


ووفقا لصحيفة “ساوث تشاينا مورنيتج بوست”، فإن “هوانج” لديه ما يقرب من 3 مليون متابع للتمارين التى يقوم بأدائها على منصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، مشيرة إلى أنه بدأ بث التمارين بشكل مباشر من عام 2016.


 





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق