عقب إعصار أسانى.. ظهور عربة ذهبية غامضة على ساحل الهند.. فيديو

[ad_1]


وسط الاضطرابات الهائلة التي حدثت أثناء إعصار أساني في الهند، وجد سكان ولاية أندرا براديش عربة غامضة ذات لون ذهبي انجرفت إلى الشاطئ في ميناء سونابالي البحري في سريكاكولام.


العربة


ووفقا لموقع indiatimes ، فر ظهور هذه العربة الذهبية الفاتنة التي تغسلها أمواج المحيط على الشاطئ، تجمع السكان المحليون معًا وسحبوها من الماء باستخدام الحبال، وقال مساعد المفتش في ناوبادا، في منطقة سريكاكولام: “ربما يكون قد جاء من دولة أخرى، لقد أبلغنا المسؤولين الكبار”.


اندهش الناس على وسائل التواصل الاجتماعي لرؤية العربة ذات اللون الذهبي، حتى أن الكثيرين توصلوا إلى العديد من نظريات المؤامرة حول من قد يمتلك هذا ومن أين أتى، وقال أحد المستخدمين، “أعتقد أنه من ميانمار، يبدو وكأنه قارب من مهرجان Phang daw oo pagoda“.


في غضون ذلك، وفقًا للبيان الأخير الصادر عن دائرة الأرصاد الجوية الهندية (IMD) ، فقد ضعف الإعصار “أساني” إلى “عاصفة إعصارية” ومن المرجح أن يتحول إلى كساد بحلول يوم الخميس.


وأشار البيان إلى أنه “من المحتمل جدًا أن تتحرك شمالًا تقريبًا خلال الساعات القليلة القادمة وتتكرر ببطء شمالًا شمال شرقًا على طول سواحل نارسابور ويانام وكاكينادا وتوني وفيساخاباتنام خلال فترة الظهيرة حتى مساء يوم الأربعاء ، وتخرج في غرب وسط خليج البنغال قبالة شمال أندرا وقالت إدارة الأرصاد الجوية الهندية في نشرة “سواحل براديش ليلا”.


 



[ad_2]

المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق