كتاب قاطع الكود يتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز فى أسبوعه الأول



أعلنت قائمة “نيويورك تايمز” قائمة الكتب غيرالأدبية الأكثر مبيعا، خلال هذا الأسبوع، وتضم القائمة العديد من كتب السير الذاتية والسياسية، وجاء فى المرتبة الأولى من القائمة كتاب “قاطع الكود”، بواسطة والتر ايزاكسون، للأسبوع للأول، ويدور الكتاب حول كيف ابتكرت جينيفر دودنا الحائزة على جائزة نوبل وزملاؤها تقنية كريسبر، وهى أداة يمكنها تعديل الحمض النووى.


كتاب الاعلى مبيعا

مجموع الولايات المتحدة


جاءت فى المرحلة الثانية “مجموع الولايات المتحدة” بواسطة هيذر ماكجى، للأسبوع الرابع، وتدور حول رئيس مجلس إدارة منظمة العدالة العرقية Color of Change  الذى يحلل تأثير العنصرية على الاقتصاد.

الكتاب الثانى
الكتاب الثانى

الأضواء الخضراء


وفى المرتبة الثالثة “الأضواء الخضراء” للأسبوع الـ21، بواسطة ماثيو ماكونهى، ويشارك الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مقتطفات من اليوميات التى احتفظ بها على مدار الـ35 عامًا الماضية.

الكتاب الثالث
الكتاب الثالث

كتاب طبقة اجتماعية


جاء فى المرتبة الرابعة كتاب طبقة اجتماعية بواسطة إيزابيل ويلكرسون، للأسبوع الـ32، وتفحص الصحفية الحائزة على جائزة بوليتزر جوانب أنظمة الطبقات عبر الحضارات ويكشف عن تسلسل هرمى صارم فى أمريكا اليوم.

كتاب الرابع
كتاب الرابع

كتاب فقط كما أنا


جاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة، كتاب “فقط كما أنا” لـ سيسيلى تايسون مع ميشيل بورفورد، للأسبوع السابع، ترصد ما فعلته الممثلة الأيقونية الراحلة على تغيير تصورات النساء السود من خلال اختياراتها المهنية.

الكتاب الخامس
الكتاب الخامس



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق