كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان أبيض خلال نزهة فى لوس أنجلوس .. صور



خطفت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، الأنظار خلال توجهها لتناول العشاء في لوس أنجلوس، حيث تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة بيضاء وسط تقارير تفيد أن طلاقها بات وشيكا بعد قرابة 7 سنوات من الزواج.


وشوهدت نجمة Keeping Up With The Kardashians ، التى ارتدت فستان أبيض ضيق بينما كانت تخرج من سيارتها.


وأكملت كيم كاردشيان، البالغة من العمر 40 عامًا، مظهرها الأنيق بوضع قلادات فضية سميكة وحذاء يتناسق مع ملابسها، بينما كانت تحمل محفظة معدنية صغيرة وارتدت سوارًا مطابقًا لها.


العارضة كيم كاردشيان


 


وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن كيم كاردشيان تعيش حالة رومانسية مضطربة، وبحسب ما ورد فى تقرير الصحيفة البريطانية، استبدل كاني ويست رقم هاتفه ويرفض التواصل مع نجمة Keeping Up With The Kardashians إلا من خلال حراس الأمن بعد أن تقدمت بطلب الطلاق الشهر الماضى، كما أشارت الصحيفة، إلى أن مغني الراب قطع الاتصال معها، لكن لم يقطع اتصاله بأطفالهم.


من ناحية أخرى، قرر النجم العالمى كانى ويست، تحويل فترة الاضطراب والقلق والحزن التى يعيشها فى الفترة الأخيرة، بعد طلب زوجته النجمة العالمية كيم كاردشيان، الطلاق، لطاقة إيجابية وإبداعية فى عالم صناعة الموسيقى، حيث أشارت التقارير التى تصدرت عددا كبيرا من المواقع الفنية، أن كانى ويست يعمل حاليا على إنجاز ألبومه الغنائى الجديد الذى يحمل اسم Donda، وذلك بعد فترة قصيرة من الانقطاع عن الاستوديوهات.

النجمة كيم كاردشيان
النجمة كيم كاردشيان


 

كيم كاردشيان في أحدث ظهور
كيم كاردشيان في أحدث ظهور


 


ويشار إلى أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، ظهرت نهاية الشهر الماضى، وفيما يبدو عليها أنها لم تتأثر بإجراءات انفصالها عن كانى ويست بعدما طلبت الطلاق منه، فرغم الاضطرابات التى يمكن أن تكون قد مرت بها عاطفيًا، إلا أن الأمر لم يؤثر سلبًا على أي من أعمالها، حيث ظهرت – حينها – خلال “سيشن” تصوير جديد التقطت خلاله أكثر من صورة بإطلالة مميزة.


وقالت صحيفة ديلى ميل البريطانية – آنذاك – إن تلك الإطلالة لم تكن بغرض التصوير فحسب، وإنما كانت بهدف الترويج لأحد خطوط انتاج براند تابع لها في عالم الموضة، حيث أطلت بـSKIMS يبلغ سعره قرابة الـ 100 جنيه إسترلينى، وذلك بعدما بات متاحاً للشراء عبر الانترنت بطرق الأونلاين المعتادة.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق