من المحاسب لمصمم الأزياء.. مولود برج الثور ممكن يشتغل إيه؟

[ad_1]


يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتي منها الطموح الذى يدفعه لوضع خطة لتحقيق أحلامه على أرض الواقع، كما يتسم بالشخصية القوية والقيادية ولذلك فهو مميز بين زملائه في العمل ويتصف بصفات أخرى تؤهله للعمل في مجالات مختلفة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “appjobs“.


مهن مناسبة لمولود برج الثور

 


محاسب


تعتبر مهنة المحاسب من المهن المناسبة لمولود برج الثور، فإنه يستطيع حفظ السجلات المالية، كما يتسم بالطموح وتقديم المشورة المالية لزملائه، كما يفضل دائماً تقديم النصائح للآخرين.


مدير مشروع


يستطيع مولود برج الثور إدارة أي  مشروع، وذلك لأنه يتمتع بشخصية قيادية مميزة تجعله يستطيع إدارة مجموعة من الأفراد وتوجيههم وتقديم الدعم النفسى لهم، لذلك فهو قائد بما تحمله الكلمة من معنى.


مصمم أزياء


يحتاج العمل بمجال الأزياء للإبداع والابتكار، وهذا ما يتمتع به مولود برج الثور، لذلك فهو من الأشخاص الذين يمكنهم العمل بمجال تصميم الأزياء والإكسسوارات المختلفة .


مصمم جرافيك


يتمتع مولود برج الثور، بحس فنى وذوق عالى، لذلك فهو من الأشخاص الذين يمكنهم العمل بمجال الموضة وتصميم الجرافيك والرسوم المتحركة ويتفقون على زملائهم في هذا المجال .


شيف


يعتبر مولود برج الثور من الأشخاص التي تفضل طهى الطعام، ودائماً ما يبدع في ابتكار وصفات طعام مختلفة ومميزة، لذلك تناسب مهنة الطهى مواليد هذا البرج.


مهنة محاسب
تصميم أزياء
تصميم أزياء
برج الثور
برج الثور


 


 


 


 


 


 

[ad_2]

المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق