أبرز تريندات الروج لفصل الشتاء عام 2022.. “البنفسجي” موضة السنة دى



تختلف موضة المكياج من موسم لآخر، فقد تعود بعض التقاليع القديمة مرة أخرى أو تظهر تقاليع جديدة مختلفة، ولكنها تتفق فى كل حال على إعطاء المرأة مظهرا جماليا أمام الآخرين، وفى نفس الوقت تتوافق مع أجواء الموسم، وبما أننا على مشارف فصل الشتاء، نستعرض فى هذا التقريرأبرز تريندات ألوان طلاء الشفاه لفصل الشتاء لعام 2022، والتى تحتوى على ألوان مختلفة تتوافق مع الكثير من المناسبات وألوان البشرة وأذواق النساء أيضاً، وفقاً لما ذكره موقع ” whowhatwear “.


 


تريندات ألوان طلاء الشفاه لفصل الشتاء لعام 2022

 


طلاء شفاه بنفسجى


يعتبر لون طلاء الشفاه البنفسجى من الألوان الجريئة والمميزة ومن أبرز اتجاهات ألوان طلاء الشفاه لشتاء 2022، وخاصة اللون الداكن غير اللامع، والذى يتوافق أكثر مع درجات البشرة الفاتحة .


طلاء شفاه أرجوانى


 


 


طلاء شفاه غير لامع


يعتبر اللون الأحمر غير اللامع، من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الشفاه لشتاء 2022، والذى يمكن وضعه عند الذهاب للعمل أو المناسبات المختلفة، ويتوافق مع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة.

أحمر شفاه غير لامع
طلاء شفاه غير لامع


 


طلاء شفاه بلون الكرز


يعتبر طلاء الشفاه بلون الكرز الأحمر من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الشفاه لشتاء 2022، والذى يضيف للمرأة لمسة أنثوية جذابة، ويمكن وضعه عند حضور إحدى المناسبات، كما يتوافق مع درجات ألوان البشرة المختلفة.

أحمر شفاه لون الكرز
طلاء شفاه لون الكرز


 


طلاء شفاه ميتاليك 


يعتبر طلاء الشفاه الميتاليك من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الشفاه لشتاء 2022، والذى يعتبر مناسب لحضور الحفلات المسائية المختلفة، حيث يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة أنثوية .

أحمر شفاه ميتاليك
طلاء شفاه ميتاليك


طلاء شفاه بنى


يعتبر لون طلاء الشفاه البنى من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الشفاه لشتاء 2022، حيث يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة وجذابة .

أحمر شفاه بنى
طلاء شفاه بنى 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق