أجمل إطلالات النجوم بحفل إيمي الـ 73.. كالي كوكو وكيت وينسلت فى الصدارة



الأحداث الفنية الكبرى هي فرصة كبيرة لاستعراض أحدث صيحات الموضة على السجادة الحمراءـ وفي توزيع جوائز إيمي الـ 73 ظهرت أزياء ساحرة للغاية، والتي تساهم في رسم خطوط الموضة للفترة القادمة، وفي هذا التقرير نرصد أفضل إطلالات النجوم على السجادة الحمراء، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل.


نجوم حفل ايمي الـ 73


 


أفضل إطلالات المشاهير في حفل إيمي الـ 73

 


إليزابيث أولسن

 


ظهرت النجمة الأمريكية إليزابيث أولسن على السجادة الحمراء، بفستان أبيض طويل من تصميم شقيقتيها التوأم ماري كيت وآشلي أولسن، أصحاب العلامة التجارية The Row، اعتمدت أيضا على تصفيف شعرها على جانب واحد في أمواج لامعة، واستكملت اطلالاتها بأقراط رائعة مع الاعتماد على العيون الدخانية والشفاه الحمراء اللامعة فتألقت دون مجهود.


 

أجمل اطلالات النجوم في حفل  توزيع جوائز إيمى 73 (3)
 إليزابيث أولسن في فستان ساتان مميز


 


كيت وينسلت

 


أثبتت الممثلة كيت وينسلت أنها أنيقة في كل أحوالها، خاصة عندما ارتدت فستان شيفون أسود من أرماني بريف، يتميز بفتحة رقبة على شكل حرف v، وصففت شعرها الذهبي للخلف مع ترك بعض الخصلات تتطاير على وجهها، اعتمدت على لون شفاه محايد.

أجمل اطلالات النجوم في حفل  توزيع جوائز إيمى 73 (2)
 كيت وينسلت في فستان أسود


 


كالي كوكو

 


خطفت الممثلة كالي كوكو الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالة العصرية المبهجة، عندما ارتدت فستان مخصص لها من فيرا ونج، بلون النيون الساطع، تميز فستانها بحمالات مزينة بالزهور وفتحة أمامية أظهرت ساقيها حيث ارتدت حذاء بكعب مطابق للفستان.


 

أجمل اطلالات النجوم في حفل  توزيع جوائز إيمى 73 (5)
 كالي كوكو تتألق في فستان نيون


 


 


ماندي مور

 


تألقت النجمة ماندي مور على السجادة الحمراء بفستان أحمر مميز من كارولينا هيريرا، جاء الفستان بتصميم ضيق ومزين بالتول من الخلف، اختارت أيضا الشفاه الحمراء الكلاسيكية.


 

أجمل اطلالات النجوم في حفل  توزيع جوائز إيمى 73 (5)
 ماندي مور في فستان أحمر 


 


 


إلين بومبيو

 


حافظت الممثلة الأمريكية إلين بومبيو على أناقتها عندما ظهرت مرتدية بدلة سوداء على السجادة الحمراء من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، والتي جاءت مزينة بالكريستال، استكملت اطلالاتها بأقراط ماسية ومكياج بسيط للغاية.


 

أجمل اطلالات النجوم في حفل  توزيع جوائز إيمى 73 (7)
 ألين في بدلة سوداء مميزة


كيري واشنطن

 


ظهرت الممثلة الأمريكية كيري واشنطن في مظهر جذاب للغاية حيث ارتدت فستان ساتان بذيل طويل، واعتمدت على تصفيف شعرها الناعم للخلف، وارتدت أقراط متدلية، وشفاه حمراء، فبدت غاية في الجمال والبساطة.


 

أجمل اطلالات النجوم في حفل  توزيع جوائز إيمى 73 (4)
 كيري واشنطن في فستان ساتان


 


كاثرين زيتا جونز

 


اختارت زيتا جونز -إحدى أكثر النجمات تأنقًا على السجادة الحمراء – فستان كريستينا أوتافيانو بدون حمالات والذي صمم خصيصًا لها، فكانت أشبه بحوريات البحر، كان فستانها بذيل طويل ويحمل فتحة أظهرت ساقيها، واستكملت اطلالاتها بعقد ماسي فاخر.


 

أجمل اطلالات النجوم في حفل  توزيع جوائز إيمى 73 (6)
 كاثرين زيتا في فستان أنيق


 


أنيا تايلور

 


صنعت الممثلة العالمية أنيا تايلور لحظات تاريخية على السجادة الحمراء عندما ارتدت فستان مذهل من ديور باللون الأصفر المشمس، تميز بفستان أصفر فاتح من الساتان، وقفازات امتدت حتى الأرض، صففت شعرها الذهبي في كعكة، واعتمدت على طلاء الشفاه الأحمر.


 

أنيا تايلور
أنيا تايلور في فستان أصفر مذهل




 


ريج جان بايدج

 


كما تألق النجم البريطاني ريج جان بايدج، عندما ارتدي بدلة كلاسيكية من أرماني، كانت مناسبة تماما للحدث الكبير.


 

أجمل اطلالات النجوم في حفل  توزيع جوائز إيمى 73 (6)
 ريج جان في بدلة كلاسيكية


 


بيلي بورتر

 


كالعادة حافظ بيلي بورتر على مظهره الدرامي، عندما ارتدي مجموعة مصنوعة خصيصا له من آشي ستوديو، تميزت البدلة السوداء بأجنحة مطوية متصلة بالظهر مما جعله يظهر وكأنه طائر مجنح ، اعتمد على ارتداء اكسسوارات فخمة من الألماس منها خواتم وعقد ماسي من لورين شوارتز.

أجمل اطلالات النجوم في حفل  توزيع جوائز إيمى 73 (1)
 بيلي بورتر في بدلة مجنحة


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق