أحدث تصميمات فساتين الزفاف لعام 2021.. انسي الفستان الأبيض عشان الملون موضة



تبحث الفتاة عند التحضير لحفل زفافها عن أحدث تصميمات الفساتين والتى تتوافق مع ذوقها ومقاسها، من خلال التجول داخل المحلات التجارية والبحث فى المواقع المختلفة المتخصصة فى فساتين الزفاف، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير عن أحدث فساتين الزفاف لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع ” bridalmusings“.


 


أحدث فساتين الزفاف لعام 2021

 


فستان من قطعتين

 


يعتبر من أحدث فساتين الزفاف لهذا العام ذلك الفستان الأبيض المصمم من قطعتين ومزخرف باللون الذهبى، وبأكمام طويلة، وبطرحة مزخرفة يشبه الزى الرسمى للمرأة الهندية.


فستان من قطعتين


 


فستان أوف شولدر

 


ومن التصميمات الحديثة لفساتين الزفاف، فستان “أوف شولدر” وبفتحة عند أحد الساقين، وبأكمام طويلة مطرزة، مما يساعد العروس فى الحصول على إطلالة أنثوية رقيقة بحفل زفافها.

فستان بدون أكتاف
فستان بدون أكتاف


 


فستان بأكمام طويلة

 


ومن أحدث تصميمات فساتين الزفاف لعام 2021، فستان مصمم بأكمام طويلة، ومصمم بفتحة V عند الصدر، وهو من تصميم ألكسندرا جريكو، وهو مصمم من الحرير، اللامع وطوله يصل للأرض ومزود بكشكشة عند الذيل.

فستان طويل
فستان طويل


 


فستان مزخرف

 


لا تزال التنانير المزخرفة هي المفضلة للكثيرات، حيث تزيد من جمال إطلالة العروس بليلة زفافها، لذلك يعتبر الفستان المصمم بدون أكمام ومزود بتنورة مزخرفة من أحدث تصميمات فساتين الزفاف.

فستان مزخرف
فستان مزخرف


 


فستان بجيوب

 


ومن التصميمات الحديثة لفساتين الزفاف، فستان مزود بجيوب، وبدون أكمام ومصمم بكشكشة على هيئة قوس عند الخصر حتى الذيل.

فستان بجيوب
فستان بجيوب


 


فستان زفاف ملون

 


ومن فساتين الزفاف الحديثة والمختلفة هى الفستان الملون، المصمم من قماش الشيفون وبألوان زاهية وبأكمام ومفتوح عند منطقة الكتف، وبتنورة من الشيفون أيضاً، ويحتوي على طرحة الزفاف غير تقليدية، ويناسب الفستان أكثر حفلات الزفاف التى تقام فى الصيف أو الربيع، وتصميم الفستان المميز، يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة بحفل زفافها.

فستان زفاف ملون
فستان زفاف ملون


 


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق