أحذية غير تقليدية للمشاهير على السجادة الحمراء.. لوسى ليو تحدت الجاذبية



عادةً ما يرتدى المشاهير أحذية كلاسيكية أو صنادل مريحة بكعب عالٍ على السجادة الحمراء، لكن فى بعض الأحيان تقرر الممثلات والمغنيات إضافة بعض التنوع إلى إطلالتهن واختيار الأحذية الفخمة ذات الكعب غير العادى أو الشكل المختلف.


فى التقرير التالى ألقى موقع “برايت سايد” نظرة على الأحذية الفاخرة وغير التقليدية التى يرتديها المشاهير فى المناسبات المختلفة على السجادة الحمراء:


 


ساندرا بولوك


يبدو أن الأطفال ليسوا وحدهم الذين يحبون شخصية “المينيونز”، فقد حضرت ساندرا بولوك العرض الأول لفيلم الرسوم المتحركة مرتدية حذاء بنفس الشكل، لكنها لم تأت إلى العرض لمجرد التباهى بحذائها الجديد، فقد أجرت بولوك مزادًا خيريًا وباعت 10 أزواج موقعة، وقالت إنها تمكنت من جلب ما مجموعه 84850 دولارا.


ساندرا بولوك
ساندرا بولوك 1
ساندرا بولوك 1


 


أنجلينا جولى


ابتكر مصمم الأحذية كريستيان لوبوتان أحذية مستوحاة من شخصية جولى فى فيلم Maleficent، وتم صنع الكعب على شكل قرون الجنية، وقد ارتدت الممثلة هذا الحذاء فى جلسة تصوير فى لندن.

أنجيلينا جولى
أنجيلينا جولى


 


تيلدا سوينتون


فى الدورة الثامنة والخمسين من مهرجان برلينالة السينمائيى تم عرض فيلم جوليا لأول مرة، وقد مشيت تيلدا سوينتون على السجادة الحمراء مرتدية صندلًا بكعب غير عادى.

تيلدا سوينتون
تيلدا سوينتون


 


لوسى ليو


لوسى ليو ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية حذاء عاليا بدون كعب، وإذا نظرت إلى هذا الحذاء من منظور جانبي، سترى مدى غرابة هذه الأحذية، فالكعب غير متناسق، ولا يزال من غير الواضح كيف تمكنت ليو من الحفاظ على توازنها في هذا الحذاء الذى يتحدى الجاذبية.

لوسى ليو
لوسى ليو


 


تايلور سويفت


ارتدت المغنية حذاء Sophia Webster على شكل فراشة فى حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards ، والذى كان مكملاً تمامًا لبدلة الجمبسوت الخاصة بها، وبدأ المعجبون على الفور فى إلقاء نظريات حول سبب اختيار Swift لزوج غير عادى من الأحذية.

تايلور سويفت
تايلور سويفت


 


سارة جيسيكا باركر


فى عام 2011 جاءت سارة جيسيكا باركر إلى موسكو روسيا للترويج لفيلمها، وخرجت الممثلة إلى معجبيها مرتدية حذاء بكعب الأسد من كريستيان لوبوتان.

سارة جيسيكا باركر
سارة جيسيكا باركر



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق