أزياء عيد الأم فى زمن كورونا.. “كمامة” عليها عبارة تهنئة هدية ست الحبايب



ارتداء قناع الوجه عند الخروج من المنزل أصبح أمرًا إلزاميًا للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لذلك اهتمت بيوت الأزياء بتصميم أقنعة وجه قماشية بألوان مختلفة تتوافق مع الملابس وبطبعات تتوافق مع المناسبات المختلفة مثل عيد الأم “mother’s Day“، وقد أشار تقرير منشور بموقع “herworld” إلى تصميمات مختلفة من أقنعة الوجه مطبوع عليها تهنئة بمناسبة عيد الأم يمكن شراؤها وإهداؤها.


 


أقنعة وجه مناسبة لعيد الأم 2021


قناع وجه “مامى”


يتوفر قناع وجه أسود اللون مصنوع من القماش، يمكن غسله وإعادة ارتدائه مرة أخرى، ومطبوع عليه عبارة تهنئة بمناسبة عيد الأم، كما يتميز بأنه مبطن من الداخل.


قناع وجه اسود


قناع وجه “عيد أم سعيد”


يوجد قناع أبيض اللون مطبوع عليه عبارة تهنئة بمناسبة عيد الأم مع رسمة قلب لونه وردى، كما أنه مصنوع من بوليستر فائق النعومة، ويحتوى القناع من الداخل على طبقات متعددة وحلقات أذن قابلة للتعديل، كما يحتوى على مشبك أنف معدني لضبط القناع على الوجه، ويمكن غسل القناع بالماء البارد وتجفيفه فى الهواء، ويمكن ارتداء القناع مع أى لون من الملابس.

قناع لعيد الأم
قناع لعيد الأم


 


قناع وجه قطنى


ويوجد قناع آخر مصنوع من القماش القطنى بنسبة 100%، ومطبوع عليه عبارة تهنئة باللون الذهبى، ومزدوج الطبقات، ويتوافق هذا القناع مع الألوان المختلفة من الملابس بسبب لونه الأسود، وقابلة للغسل وإعادة الاستخدام، ويمكن ارتداؤه عند السفر والتنزه.

قناع أخر
قناع آخر


 


قناع وجه من البوليستر


صمم هذا القناع من البوليستر بنسبة 100% الذى يوفر حاجزًا حول الوجه، ويحتوى على حلقات أذن مرنة مريحة، ويمكن غسل القناع فى 30 درجة حرارة مئوية، مع تجنب استخدام مبيض أو مجفف، ويمكنك استخدام مكواة أو بخار لتجفيف القناع، كما يحتوى على طبقتين من القماش.

قناع وجه أبيض
قناع وجه أبيض


 


قناع وجه لونه أحمر


يوجد قناع وجه عالي الجودة مصنوع من مادة ناعمة، حيث إنه مصمم من بوليستر فائق النعومة، ويحتوى على طبقات متعددة وحلقات أذن قابلة للتعديل ومشبك أنف معدنى، ويمكن غسله بالماء البارد وتجفيفه فى الهواء.

قناع أحمر
قناع أحمر



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق