أقام فيها جون كينيدى.. عرض فيلا فرنسية مذهلة للبيع مقابل 33 مليون دولار



عرض موقع متخصص في العقارات الفاخرة فيلا فرنسية، أقام فيها الرئيس الأمريكى الراحل جون كينيدى، للبيع بسعر بدا ضخما، حيث قال الموقع إن الفيلا التى تقع قرب مدينة كان في الريفيرا الفرنسية معروضة للبيع مقابل 33.5 مليون دولار، حسبما ذكر موقع “ديلي ميل”.


الفيلا الساحرة ليلا


وحسب التقرير وصفت الفيلا بأنها “ملاذ حقيقي للسلام حيث يسود السحر والأصالة”، وهو ما يبدو بالفعل في الصور والفيديوهات المنشورة عن الفيلا، فهي تقع على تلة بعيدة عن المدينة، وتحيط بها غابة.


وبُني العقار الذي يحمل اسم “the Domaine de Beaumont”، عام 1920 على يد المهندس الفرنسي الذائع الصيت عالميا جاك كويل، وأمضى الرئيس الأمريكى الراحل جون كينيدى، إجازات الصيف مع عائلته في هذه الفيلا في ثلاثينيات القرن الماضي، عندما كان والده سفير الولايات المتحدة لدى بريطانيا.

الفيلا الساحرة
الفيلا الساحرة


تفاصيل تصميم الفيلا الساحرة 


وفي المنزل الفخم 15 غرفة، منها 9 غرف نوم، وقاعة استقبال، وغرفة معيشة، وصالة رياضية، و3 مطابخ، وصالة سينما، وملحق بها ساحتان خارجيتان، فضلا عن جناح منفصل للعاملين وغرفة للغسيل، وتطل الفيلا على حوض سباحة ومساحات خضراء ومنطقة للشواء ويوجد فيها قفص كبير للطيور.

الحديقة الخلفية
الحديقة الخلفية


وتحتوي غرفة النوم الرئيسية الفسيحة على غرفة ملابس خاصة بها وحمام رخامي، كما تتميز مساحة المعيشة التي تبلغ مساحتها 12486 قدمًا مربعًا داخل المنزل بمجموعة كبيرة من التركيبات الفخمة مثل الأرضيات الرخامية والسلالم الكبيرة والمداخل الدائرية والتراسات المتعددة والثريات المعقدة المعلقة من الأسقف العالية.


إنه يقع على مساحة ضخمة تبلغ 1800 فدان من “متنزه مشجر” ، ويتميز بإطلالات بانورامية دون عائق على البحر القريب، يوجد أيضًا مسبح رخامي مدفأ بطول 65 قدمًا – حيث ورد أن جون كينيدي تعلم السباحة هنا،  ويوجد أيضا نوافير وحدائق أزهار متعددة وبستان زيتون وملعب تنس وطيور.

جلسة بالحديقة
جلسة بالحديقة


كما تشمل الفيلا علي بيتان للضيافة، يستخدم أحدهما حاليًا كمنزل للقائمين بالرعاية والآخر بمثابة شقة للموظفين الآخرين والأمن، ويقع المنزل على بعد دقائق قليلة من شواطئ مدينة كان، حيث وصفته القائمة بأنه “قريب بما فيه الكفاية” بينما لا يزال “يتمتع بالهدوء المطلق” المتمثل في “الاختباء”.


تشتهر مدينة كان بكونها مفضلة لدى المشاهير عندما يتعلق الأمر بالهروب، وهي أيضًا بمثابة موقع لمهرجان كان السينمائي المرصع بالنجوم كل عام.

غرفة السفرة
غرفة السفرة


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق