أميرة الدنمارك بإطلالة مستوحاة من كيت ميدلتون.. مين أحلى؟



خطفت الأميرة مارى، زوجة ولى العهد الدنماركى، الأنظار بعد ظهورها الأخير، حيث ارتدت فستانا مستوحى من أسلوب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، عندما خرجت مرتدية فستان ساحر مكشوف الكتفين من ألكسندر ماكوين، أول أمس الثلاثاء.


أميرة الدنمار باطلالة مستوحاه من كيت ميدلتون 


جاء فستان الأميرة مارى باللون الأزرق الغامق، بتفاصيل بيضاء بطول الفستان، مع حذاء بكعب مطابق، وأقراط متدلية، معتمدة على شعرها المنسدل بانسيابية، وذلك خلال مشاركتها فى حفل عشاء فى كوبنهاجن.

أميرة الدنمار باطلالة مستوحاه من كيت ميدلتون (2)
أميرة الدنمارك باطلالة من الكسندر ماكوين


ارتدت الأميرة مارى أسلوبا مشابها تماما لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، التى ارتدته عام 2016، حيث ارتدت فستانا أبيض من العلامة الإيطالية Casasola، ولم تكن هذه المرة الأولى التى ترتدى فيها الأميرة مارى هذا الفستان، فقد ارتدته أول مرة عام 2017، ولكن من الواضح أنه من الفساتين المفضلة لها لأنه سبق وأن ارتدته أكثر من مرة.

أميرة الدنمار باطلالة مستوحاه من كيت ميدلتون (2)
 كيت ميدلتون بفستان من علامة ايطالية


وتعرف الأميرة مارى بأسلوبها المميز فى اختيار أزيائها، فهى تجيد خطف الأنظار فى كل الأحوال، فقد نجحت مؤخرا فى كسب إعجاب المتابعين حول العالم بعد ارتدائها فستانا أبيض مميز من تصميم ديفيد أندرسن، خلال مشاركتها في حفل جائزة أبحاث مؤسسة كارلسبرج 2021، حيث نسقت إطلالاتها بأقراط من اللؤلؤ المرصع بالألماس، من تصميم العلامة الدنماركية للمجوهرات ماريان دولونج، وحذاء أبيض بكعب عالي من تصميم جيانفيتو روسي، بالإضافة إلى أسورة مميزة من كارتييه ، وهي أحد العلامات المفضلة لدي أعضاء العائلات المالكة حول العالم.

أميرة الدنمار باطلالة مستوحاه من كيت ميدلتون (1)
أميرة الدنمارك بفستان أبيض مميز


وزاد من روعة مظهرها ذلك بوكيه الورد الذى أمسكت به، فظهرت كعروس متألقة فى حفل زفافها، لتعيد إلى الأذهان حفل زفافها الأسطورى من ولى العهد الدنماركى.

أميرة الدنمار باطلالة مستوحاه من كيت ميدلتون (3)
أميرة الدنمارك بإطلالة تشبه العروس



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق