إيما واتسون تطل بفستان مصمم من فساتين زفاف قديمة بحفل توزيع جائزة إيرث شوت



أطلت الممثلة الشابة إيما واتسون في فستان من التول الأبيض بدون ظهر على السجادة الخضراء قبل بدء حفل توزيع جائزة إيرث شوت الافتتاحية للأمير ويليام أمس الأحد.


وبدت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا، أنيقة باللون الأبيض غير المتماثل الذي تم تزيينه بتفاصيل مكشكشة في الكسندرا بالاس في لندن، وحرصت على إلتقاط العديد من الصور قبل الحفل الذى دعتها له دوقة ودوق كامبريدج، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


إيما واتسون نجمة سلسلة هارى بوتر


وقامت إيما بإقران إطلالتها بارتداء حذاء أسود مع إكسسوارات ذهبية أنيقة، وأظهرت قرطًا من الذهب واللؤلؤ المتدلي، ولإبراز جمالها الطبيعى، اختارت إيما مكياج بسيط، كما أحاطت تفاصيل الدانتيل الزهرية ظهرها العاري بإضفاء لمسة أنثوية على إطلالتها أمس.

إيما واتسون
إيما واتسون


وحضرت الممثلة المعروفة بتأيدها للموضة المستدامة، حفل توزيع جوائز إيرث شوت الافتتاحي في الكسندرا بالاس في لندن مرتدية فستانًا مصنوعًا حسب الطلب من منظمة أوكسفام، وهى فى الواقع قطعة مخصصة مصنوعة من عشرة فساتين زفاف، تم تفكيكها ثم إعادة بنائها مع إضافة بنطلون أسود واسع وارتداء حذاء بنمط بوفالو.

إيما
إيما


صورة أخرى


صورة أخرى


 


 

صورة أخرى لإيما
صورة أخرى لإيما


ويذكر إنه تم إطلاق جائزة إيرث شوت من قبل الأمير ويليام والمؤسسة الملكية في أكتوبر 2020 ، والمستوحاة من برنامج” Moonshot “للرئيس جون إف كينيدي في الستينيات، والذي وحد ملايين الأشخاص حول هدف الوصول إلى القمر.

كيت ميدلتون وويليام
كيت ميدلتون وويليام


وتهدف جائزة إيرث شوت إلى تحفيز التغيير وإلهام العمل الجماعي حول الابتكار وحل المشكلات وإصلاح كوكب الأرض في نهاية المطاف على مدى السنوات العشر القادمة.


وجائزة إيرث شوت مبنية على خمسة أهداف هى حماية الطبيعة واستعادتها ؛ وإصلاح المناخ؛ وتنظيف الهواء وإحياء المحيط؛ وبناء عالم خالى من النفايات، وسيتم منح خمس جوائز بقيمة 1 مليون جنيه إسترليني كل عام على مدار السنوات العشر القادمة، مما يوفر ما لا يقل عن 50 حلاً لأكبر المشاكل البيئية في العالم بحلول عام 2030.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق