ابنة بيل جيتس تكشف كواليس تحضير حفل زفافها وشرطها الوحيد لحضور الضيوف



طلبت جينيفر ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس من كل شخص في حفل زفافها أن يحصل على التطعيم ويجرى اختبار” COVID-19” قبل حضور حفل الزفاف، كما كشفت في مقابلة لمجلة” Vogue“،  حول حفل زفافها الفخم الذى بلغ تكلفته مليوني دولار والذى قالت عنه إنه كان من الصعب التخطيط له خلال عام مليء بالتحديات مع انتشار الوباء وطلاق والديها.


العروسان


وتزوجت جينيفر، البالغة من العمر 25 عامًا، من الفارس المصرى نايل نصار، البالغ من العمر 30 عامًا، في مزرعة خيولها التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار بمدينة نيويورك، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


وفي مقابلة مع مجلة” Vogue ” التى نُشرت أمس، قالت جينيفر – أو “جين” – إن التخطيط للحفل كان “صعبًا” خلال “الوباء” وبينما كانت عائلتها “تمر بمرحلة انتقالية”، حيث أعلن والداها أنهما انفصلا في وقت سابق من هذا العام، وأضافت قائلة :”لكن حبنا لبعضنا البعض كان ثابتًا. كانت القدرة على الاحتفال بزفافنا مع أقرب أصدقائنا وعائلتنا بمثابة حلم تحقق”.

حفل الزفاف
حفل الزفاف


وكان حفل زفاف نايل نصار وجينيفر  عبارة عن جزئين(أحدهما إسلامى، والآخر مدني)، ووجبة فطور وغداء سريعة، وحضر الطعام من قبل مطاعم مدينة نيويورك الشهيرة، وفستان زفاف من تصميم مصممة الأزياء” Vera Wang ” وعروض الحفل من تصميم” Coldplay“، و تولى مارسي بلوم زمام الأمور في تنظيم الحفل.

جانب من الحفل
جانب من الحفل


 


و قالت جينيفر، الطالبة في كلية الطب، “التخطيط لحفل زفاف بينما كنت في دورات كلية الطب وكان نايل يستعد للأولمبياد لم يكن بالأمر الهين”.


وأضافت جينيفر أيضًا لمجلة “فوج”، إنها طلبت تطعيم جميع ضيوف حفل الزفاف البالغ عددهم 300 شخص وإجراء اختبارات” COVID “، كما وفرت أقنعة وجه لضمان سلامة المدعوين.


رقص الزوجان خلال حفل الزفاف على أغنية” Can You Feel the Love Tonight “كما رقصت جينيفر مع والدها، ونشر كلاً من نصار وجيتس صوراً من حفل الزفاف على حساباتهم الشخصية على موقع “انستجرام”.


وأول رقصة للعروسين كانت على أغنية “Yellow Lights “، وهي أغنية كتبها وأداها صديقهما الفنان هاري هدسون.


أقام الزوجان حفل زفاف إسلامى ليلة الجمعة ثم أقاموا حفل مدنى يوم السبت حيث قالت جينيفر”أقيم حفلنا الرئيسي يوم السبت. لقد كان يومًا جميلًا من أيام الخريف، وقد انتهينا للتو من التقاط الصور عندما بدأ المطر”.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق