استرالية لديها 16من الأبناء تروى معاناتها لتوفير بقالة بـ 450 دولار أسبوعيا



فضلت سيدة استرالية تعيش في ولاية كوينزلاند، تكوين امبراطورية من الأبناء والبنات والابتعاد هي وزوجها راي، عن نصائح تنظيم الأسرة لتشكل أكبرعائلة في أستراليا، بعد أن انجبت 16 ابن، لتدخل في معاناة لتوفير متطلبات حياتهم من وجبات الطعام وإعداده لـ 16 شخص بعدد أبنائها، ولكنها تتخطى هذه المحنة بمزيج من الصبر والحب والضحك والدهاء، وايمانها بإنجاب الكثير من الأطفال.


الام مع اسرتها


 


ووصف وسائل إعلام محلية الأم الاسترالية جيني بونيل، بأنها “الأم السوبر”، وسردت “جيني” كيفية تعاملها مع طعام أبنائها وطريقة تناول العشاء عندما تكون جزءًا من أكبر عائلة في أستراليا، مشيرة إلى أنها كانت تستهلك 50 لتراً من الحليب كل أسبوع، ونجحت في تخفيضها إلى 36 لتراً فقط، كما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية.

الام فى محل البقالة
الام فى محل البقالة


 

الام وزوجها
الام وزوجها


 


وتحدثت الأم جيني بونيل، عن أنها لم تؤمن وزوجها راي، بنصائح تنظيم الأسرة، واعتقدت أن العائلة “عزوة” وسند، لذلك لم تتوقف عن الحمل والولادة حتى بلغ عدد أولادها 16 بالتمام والكمال حتى الآن، من بينهم 9 أبناء و7 بنات، تراوح أعمارهم بين 6 و31 عاماً.

صورة الام مع اسرتها
صورة الام مع اسرتها


 

محتويات البقالة
محتويات البقالة


 


وأشارت الأم البالغة من العمر 51 عاماً، إلى أنها تنفق ما يقرب من 450 دولاراً على البقالة كل أسبوع، ومع ذلك تحرص على تدليل أسرتها في وجبة الإفطار يوم الجمعة، والتي تتكون من البيض المخفوق والخبز المحمص والفاصوليا المخبوزة واللحم، وتتضمن مكونات الطهي 30 بيضة وحزمات أرغفة كاملة من الخبز 


وتابعت: “اطبخ ما يقرب من 18 بيضة في نفس الوقت في مقلاة الولائم الخاصة بي، ثم اتركها للتدفئة في الفرن تحت ورق القصدير، وزوجي يقطع الخبز المحمص بزوج من المقصات لتوفير الوقت ويقومان بطهي تلك الكمية المهولة، لإنجاز الوقت والجهد”.


وأكدت، أنه لكي تعد طعاماً ليوم واحد يكفي عائلتها اشترت الكمية التالية “2 كيلوجرام من الجزر، 4 سلال من الفراولة، وقطعتين من التوت الأزرق، و1 كيلوجرام من العنب، و400 جرام من الكرز، و600 جرام من طماطم الصغيرة، و4 كيلوجرامات من البطاطس، وكيسين من مكونات السلطة، وعبوة من الخوخ، وكيساً من المشمش”.


ووصلت فاتورة البقالة الخاصة بها مقابل كل ذلك إلى إجمالي قدره 132.67 دولار، وتشير إلى أنها متابع جيد لكل العروض الخاصة للمتاجر الكبيرة وتترقبها بفارغ الصبر لكي تشتري متطلبات المنزل بنصف الثمن.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق