استيكر المطبخ المزخرف بديل السيراميك أحدث حلول الشباب المقبلين على الزواج



يتداول الشباب المقبلين على الزواج خبراتهم فى شراء بعض قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من مستلزمات المنزل على الجروبات الخاصة بديكورات المنازل، حتى يستفيد الآخرون من خبراتهم عند تجهيز الشقة، ولذلك تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال هذه الفترة، ورق حائط كبديل لسيراميك ورخام المطبخ.


ويتميز ورق حائط المطبخ البديل للسيراميك والرخام، بتوافر العديد من التصميمات المختلفة منه، والتى تناسب جميع الأذواق وتصميمات المطابخ المختلفة، مثل ورق حائط على هيئة طوب ملون يجمع بين اللونين الرمادى والبنى، والذى يمكن تركيبه مع خزانة مطبخ مصممة من الخشب ولونها بنى، كما يتوفر ورق لامع على هيئة مكعبات صغيرة وكبيرة، والتى تساعد على إضاءة المطبخ ويمكن تركيبها مع خزانة مطبخ لونها أبيض.


استكير المطبخ
صورة أخرى
صورة أخرى


ويتوفر أيضاً ورق حائط بألوان داكنة مختلفة، مثل اللون الأسود الذى يتميز بأناقته، كما أنه مناسبًا مع ألوان خزانات المطبخ المختلفة، ويوجد ورق حائط زجاجى شفاف وآخر على هيئة رخام، وورق مصمم على هيئة مكعبات تجمع بين اللونين الأبيض والرمادى، والذى يساعد فى الحصول على مطبخ أنيق ومميز.

ورق حائط أسود
ورق حائط أسود
ورق حائط بالمطبخ
ورق حائط بالمطبخ


وبالإضافة للمميزات السابق ذكرها، فورق الحائط يتميز أيضاً بسهولة تركيبه وإزالته عند تغيره فى أى وقت، بعكس السيراميك والرخام، كما يسهل تنظيفه بسهولة دون بذل الكثير من المجهود، ونال ورق الحائط الجديد إعجاب الكثير من الشباب الذين يعملون خلال هذه الفترة على تجهيز شقة الزوجية.

ورق حائط على هيئة طوب
ورق حائط على هيئة طوب


وبالبحث عن أسعار ورق حائط المطبخ على الانترنت، وجدنا أن سعر 16 متر مربع منه بـ 850 جنيه، و30 قطعة من ورق حائط المزخرف متوفرة بسعر 144 جنيه، وآخر بـ 145 جنيه، ووهناك أيضًا الـ 10 متر منه بسعر 90 جنيه وتختلف الأسعار فى السوق، حسب طول وخامة ورق الحائط.

ورق حائط بدل السيراميك
ورق حائط بديل للسيراميك


ماهى طرق اختيار ورق الحائط وأفضل نوع؟


– يجب اختيار ورق حائط يتسم بالمتانة وتجنب اختيار الورق المصنوع من القماش أو منسوج لأنه يتسخ بسرعة، لذلك يفضل البحث عن ورق صلب قابل للغسل.


– وينصح تقرير منشور بموقع “grundig“، باختيار ورق حائط مزود بخلفية فينيل الملونة والمطبوع عليها بعض الرسومات، والفينيل هو مادة كيميائية مصنوعة من الإيثيلين المشتق من الغاز الطبيعي، وهذا النوع يتسم بالصلابة وقابل للغسل ولا يبهت عند تعرضه لأشعة الشمس.


– توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من ورق الحائط، ويفضل اختيار ورق يحتوى على تصاميم معقدة، والذى يمكن أن يناسب خزانة مطبخ ذات ألوان محايدة، وبينما يناسب الورق الذى يحتوى على رسومات بسيطة خزانة ذات ألوان جريئة أو نابضة بالحياة.


– يمكن تثبيت ورق الحائط في أماكن غير متوقعة، مثل الأرفف والأدراج وظهر الخزانات، حيث يضيف ذلك لمسة عصرية ومبتكرة، مع مراعاة توافق الألوان.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق