جينيفر أنيستون تبحث عن الحب خارج “صندوق” هوليوود .. اعرف التفاصيل



أعلنت النجمة العالمية جينيفر أنيستون انها تفكر خارج صندوق هوليوود بخصوص الحب، مشيرا انها تبحث عن شريك حياتها خارج المجتمع الهوليوودي فخلال ظهورها الأخير في برنامج ” (The TV Show!)” ، تساءلت المضيفة كاي آدامز عما إذا كانت تعتقد جينيفر أن العلاقات بين الشخصيات العامة يمكن أن تنجح، حسب ما نشر موقع pagesix.


جينيفر انيستون وبراد بيت


 

جينيفر انيستون وجاستين ثيروكس
جينيفر انيستون وجاستين ثيروكس


 

جينيفر انيستون
جينيفر انيستون


فردت أنيستون البالغة من العمر 52 عامًا والتي كانت متزوجة سابقًا من براد بيت وجوستين ثيرو بـ “بالطبع” ، مضيفة: “بالتأكيد. أعني ، لقد حدث ذلك معى من قبل هذا ما أتمناه  “.


ربما لا تزال أنيستون تبحث عن الحب ، لكن ليس لديها نية في البحث حيث أعربت سابقًا عن أنها لا تنوي اللجوء إلى المواعدة عبر الإنترنت، قائلة “سألتزم فقط بالطرق العادية للمواعدة هذه هي الطريقة التي أفضلها” كما أكدت الممثلة أنها لن تسير في الممر مرة أخرى، في إشارة منها لممر الكنيسة يوم الزفاف.


كما قالت انيستون عن الزواج: “أنا مهتمة بالعثور على شريك رائع وأن أعيش حياة ممتعة ونستمتع مع بعضنا البعض هذا كل ما أمله. ليس من الضروري أن تكون العلاقة محفورة في الحجر والمستندات القانونية “.


تزوجت نجمة “The Morning Show” من براد بيت من عام 2000 إلى عام 2005 و ثيروكس من عام 2015 إلى عام 2017، ولحسن الحظ ، لا تزال صديقة لكلا الزوجين السابقين.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق