رجال شرطة بريطانيون يحطمون سيارة لإنقاذ كلبين من درجة حرارة عالية.. فيديو



تفوق الإنسانية كل اعتبار، وهذا ما فعله رجال شرطة بريطانيين لإنقاذ كلبين محبوسين داخل سيارة، حيث أقبل اثنان من رجال الشرطة البريطانية على عملية إنقاذ إنسانية لإخراج كلبين محبوسين فى سيارة لمدة طويلة فى درجة حرارة عالية نحو 24 درجة مئوية، في مدينة برايتون، فيما قابلت مالكة السيارة عملية الإنقاذ بالشكوى من تحطيم زجاج سيارتها، وأظهرت لقطات فيديو ضباط الشرطة يقفون أمام السيارة المتوقفة على الواجهة البحرية ويحاولون فتح الزجاج لإ0خراج الكلبين.



ويبدأ مقطع الفيديو الذى عرضته صحيفة “ذا صن” البريطانية” بمحاولة أحد الضباط بدفع زجاج السيارة من خلال الجزء العلوي من النافذة الخلفية قبل تحطيمها في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ومع انطلاق جرس إنذار السيارة، هرول أصحابها وهم يندفعون نحوها، ويتوسلون إلى رجال الشرطة المعنيين، وتقول أحدهم للشرطيين: “لقد كسرت نافذتى”، ويرد أحد الضباط: “إنه يوم حار. لا يجب ترك الكلب فى السيارة فى هذا الطقس”.


الكلاب المحبوسين فى السيارة


 

تحطيم زجاج السيارة
تحطيم زجاج السيارة


لكن أحد السكان المحليين، الذي صور الحدث، قال لصحيفة “ذا صن”، إن المالكين لم يكونوا على علم على ما يبدو أن الحرارة قد تكون قاتلة للكلاب والمكان الذى أوقفوا فيه السيارة لا يوجد ظل”.

السيدة تخاطب الشرطة
السيدة تخاطب الشرطة


 

صاحبة السيارة تفتح الباب
صاحبة السيارة تفتح الباب


فيما قال متحدث باسم الشرطة لصحيفة The Sun Online: “تم استدعاء شرطة ساسكس بشأن وجود كلبين محبوسين داخل سيارة فى حرارة النهار فى حى ماديرا درايف، برايتون، وحضر ضباط الشرطة وحاولوا الحصول على رقم اتصال لأصحاب السيارة لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، لذلك فنفذوا عملية الإنقاذ لاخراج الكلبين من السيارة الحارة”.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق